الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

سمية الخشاب لطلاب الثانوية العامة: "احترسوا من العمام والعمات حرابيق عايزين يشمتوا"

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 07:08 م
سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجهت الفنانة سمية الخشاب نصيحة جديدة لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور عبر حسابها الرسمي بموقع "إكس" تويتر سابقا  خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب الإعلان عن النتيجة.

 

 العمام والعمات

 

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها بموقع "إكس" للطلاب: "احترسوا من العمام والعمات عشان لو عندهم عيال في ثانوية عامة زيكم هيتصلوا عشان يطمنوا وهما حرابيق عايزين يشمتوا".

 

 

كما كتبت سمية الخشاب تغريدة على صفحتها الرسمية عبر منصة "إكس" وعلقت قائلة : "روقوا وانبسطوا محدش واخد منها حاجة، هتنجحوا وتخرجوا و هتلاقوا نفسكم بتشتغلوا في مكان تاني خالص ملوش علاقة بشهادتكم عشان كده بقولكم متزعلوش على أي حاجة وربنا يوفقكم"." 

 

كما شاركت سمية الخشاب في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "بـ 100 راجل"، وشاركها في بطولة المسلسل كل من محمود عبد المغني ومحمد القس ومحمد رضوان ومحمد عبد العظيم وعزت زين وسما إبراهيم ومصطفى منصور وحسن عيد وهالة فاخر ونانسي صلاح وإبراهيم السمان وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت. 

 

 

في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول (غالية أبو الدهب) التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها (عادل) خلال حفل زفافهما، تضطر (غالية) للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.