الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قريبا .. حماقي يطرح أغنية جديدة بعنوان "جديدة لانج" مع أيمن بهجت قمر

الأربعاء 07/أغسطس/2024 - 09:47 م
حماقي
حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لطرح أغنية جديدة خلال الفترة القادمة تحمل اسم "جديدة لانج" بالتعاون مع أيمن بهجت قمر، ومن ألحان أيضا محمد يحيي، ومن المقرر أن يتم إصدار الأغنية قريبا. 

 

أحدث أغاني حماقي 

 

يستعد الفنان محمد حماقي لطرح 3 أغنيات جدد ويحملون اسم "العقد اللولي"، "وتخسرني"، "ليلي طال"، والذين يعدوا ضمن ألبومه الجديد والذي يحمل اسم "هو الأساس" غدا الخميس الموافق 8 أغسطس الجاري عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

ونشر حماقي بوسترات الـ 3 أغاني على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "استنوا 3 أغاني جداد، العقد اللولي وتخسرني وليلي طال، من ألبوم هو الأساس بكرة الخميس الساعة 4 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

 

ألبوم هو الأساس 

 

 

جدير بالذكر، طرح الفنان محمد حماقي في وقت سابق 3 أغنيات من ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل اسم «هو الأساس»، من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر حسابه الرسمي " فيس بوك ".

 

 

ونشر حماقي صور لاسامي الاغنيات وعلق عليها " استنوا 3 أغاني جداد الأسبوع ده؛ "صدمة" و"شاغل عيون الناس" و"بناقص" من ألبوم "هو الأساس" يوم الأربع الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى ".

 

 

يذكر أن الفنان محمد حماقي، كان قد طرح أغنية من ألبومه الغنائي الجديد في وقت سابق، أغنية بعنوان "واكلة الجو"، على قناته بمنصة "يوتيوب"، والتي تعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، وتقول كلمات الأغنية.