الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إليسا تصل لجدة استعدادا لإحياء حفلها (فيديو)

الخميس 08/أغسطس/2024 - 11:45 ص
اليسا
اليسا

وصلت الفنانة إليسا، خلال الساعات الماضية، إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، استعدادًا لحفلها مع الفنان رامي صبري، المقرر إقامته اليوم ، على مسرح عبادي الجوهر آرينا، ضمن حفلات موسم جدة.

وشاركت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، مقطع فيديو لوصول إليسا لـ جدة، وعلقت: "وصول الفنانة إليسا إلى جدة، موعدنا بكرا في ليلة كلها احساس، ومشاعر في عبادي الجوهر ارينا"

وطرحت شركة “تذكرتي”، خلال الفترة الماضية، أسعار تذاكر الحفل، وقسمتها لـ 5 فئات، الفئة الأولى «VVIP» بسعر 1400 ريال، والفئة الثانية «VIP» بـ 1200 جنيه، والفئة الثالثة بـ 595 ريالا، والرابعة بـ 395 ريالا، والفئة الخامسة والأخيرة بـ 295 ريالا.

 

في سياق آخر، حققت النجمة اللبنانية إليسا نجاحًا كبيرًا بعد طرحها ألبوم "أنا سكتين" عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” والمنصات الموسيقية المختلفة.

 

وحققت أغنية "أنا سكتين" التي تحمل نفس اسم الألبوم أكثر من مليون ونصف مشاهدة، وهو ما جعلها الأغنية الأكثر تداولًا واستماعًا في الوطن العربي، وقد وصف الجمهور الأغنية بأنها تعبر عن مشاعر الفتيات، والأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم.