الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يشوق جمهوره: مش قادر استنى اليوم اللي ارجع ألعب فيه والجمهور يهتف باسمي

الخميس 08/أغسطس/2024 - 02:27 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

شارك الإعلامي أحمد حسام ميدو متابعيه على حسابه الرسمي صفحته الرسمية "إنستجرام" فيديو طريف له حيث قال أنه يشتاق لرجوعه للملعب وقال"مش قادر استنى اليوم اللي هرجع هلعب فيه واول ماتش المدرج مليان والكورة بالعرض اطلع بدماغي والجمهور كله يهتف ميدو "

و اثارت الصور جدلاً واسعاً  وتفاعل معه المتابعون وجاءت بعض التعليقات السلبية و الايجابية " عاش يا بطل " ،  والله ياميدو سوف يسجل لك في التاريخ كأول لاعب أصبح مدربا وأصبح لاعبا ،  يا كابتن احنا بنحبك بلاش تقل قيمتك وتلعب تاني ، كالعادة  قرار غلط من ضمن قراراتك الغير محسوبة ، ياسيد اعقل الكلام يا سيد".

 

وكان قد تحدث أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، عن رغبته في العودة إلى ممارسة كرة القدم مرة أخرى، بعد 11 عاما من الاعتزال.

 

وقال ميدو في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "أفكر في العودة إلى ممارسة كرة القدم، لأن رحلتي لم تكتمل، "أنا هرجع تاني" وأراهن أنني لو عدت في الدوري سأسجل 10 أهداف".

 

وأضاف ميدو في تصريحاته: "سألتحق بأحد أندية الدوري المصري الموسم المقبل، وسأخوض فترة إعداد وأنا جاهز بنسبة 60%".

 

وتابع: أنا لم أعتزل كرة القدم، ولكن حصلت على فترة راحة لمدة 10 سنوات، والتي استفدت منها في الحصول على خبرات كبيرة بمجالات المختلفة.

 

يذكر أن بعد رحيل ميدو عن الزمالك عام 2000، لعب ميدو موسمًا واحدًا مع جنت البلجيكي، وانتقل منه إلى أياكس الهولندي مقابل نحو 5 ملايين يورو -صفقة قياسية آنذاك- حيث قضى اللاعب المصري 3 مواسم بقميص أياكس.