الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

سماح أنور توجة رسالة لـ العصبيين: أنتو عبء على الناس (فيديو)

الخميس 08/أغسطس/2024 - 02:45 م
سماح أنور
سماح أنور

وجهت  الفنانة سماح أنور رسالة للأشخاص العصبيين ووصفتهم بـ"العبء" على حياة كل من يرافقهم، سواء أزواج أو أبناء أو حتى أصدقاء وأهل، ناصحة إياهم بالعيش منفردين في غرفة مبطنة، ليكفوا شرهم عن الآخرين.

 

وقالت "أنور" خلال فيديو على صفحتها الرسمية "إنستجرام" "أنتو عبء علينا: العصبي احنا بنستحمله لكن بنتمنى الوقت اللي نقضيه معاه يخلص منه".وأوضحت الفنانة أن تعريف الإنسان العصبي، هو ذلك الشخص الذي ينفعل منذ لحظة ولادته حتى مماته صعب التأقلم عليه أو احتماله.

 

وكشفت أن السبب في العصبية هو أن الأمور لا تسير كما يرغب فيها ذلك الشخص لذلك ينفعل، قائلة: "بنتعصب عشان الدنيا اللي برة ماشية عكس رغبتنا ودي طبيعة الدنيا. فلو مُصر إن الدنيا تمشي زي مانا عايز لإما هنكد عليكم يبقى أروح في أوضة مبطنة  "، وأكدت على أن انفعال العصبي وتصرفاته يخرجون الناس عن طورهم، فلن يستطيعوا أبدا استمرار الحياة معهم.

 

شاركت سماح أنور في مسلسل "بطن الحوت" المكون من 15 حلقة، ومن بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، يوسف عثمان، هاجر السراج، سماح أنور، عبد العزيز مخيون، تامر حبيب، حسام الحسيني، حسن أبوالروس، وآية عبدالرازق، وضيوف شرف منهم أمينة خليل، غادة عادل، بسمة، تامر حبيب، أحمد وفيق، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

 

وسبق وشاركت سماح أنور فى مسلسل "الليلة واللى فيها" المكون من 6 حلقات ، وهو بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبى يوسف، سماح أنور، علاء مرسى، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة ودارت أحداثه في اطار من الاثارة والتشويق.