السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد حماقي يطلق أغنيته الجديدة "العقد اللولي" (فيديو)

الخميس 08/أغسطس/2024 - 08:27 م
محمد حماقي
محمد حماقي

طرح  الفنان محمد حماقي، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات"يوتيوب" أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم"العقد اللولي" ضمن أغاني ألبوم هو الأساس خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتعاون مع الشاعر تامر حسين.

وكتب حماقي عبر صفحته الرسمية " اسمعوا اغنية "العقد اللولي" دلوقتي كاملة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى"

وأغنية العقد اللولي لـ حماقي، جاءت بالتعاون مع كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وإنتاج توما.

وتضمنت كلمات أغنية العقد اللولي لـ حماقي : «يا أم العقد اللولي وصفولي عيونك وقالولي، إن النظرة تسكّر وتدوّخ فأنا خدني فضولي، بصيتلك ماقدرتش ماعرفتش حتى أصلب طولي، آه يا تفاح يا مسكّر يا معطّش قلبي وراويهولي، آه يا جاية على هوايا على هوايا جاية على هوايا، أنا معذور هتجنن ما تبصي لنفسك في مراية، بصيتلك ماقدرتش ماعرفتش حتى أصلب طولي، آه يا تفاح يا مسكّر يا معطّش قلبي وراويهولي" 

 

جدير بالذكر، طرح الفنان محمد حماقي في وقت سابق 3 أغنيات من ألبومه الغنائي الجديد، الذي يحمل اسم «هو الأساس»، من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر حسابه الرسمي " فيس بوك ".

 

ونشر حماقي صور اسامي الأغنيات وعلق عليها " استنوا 3 أغاني جداد الأسبوع ده؛ "صدمة" و"شاغل عيون الناس" و"بناقص" من ألبوم "هو الأساس" يوم الأربع الساعة 6 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى ".

 

يذكر أن الفنان محمد حماقي، كان قد طرح أغنية من ألبومه الغنائي الجديد في وقت سابق، أغنية بعنوان "واكلة الجو"، على قناته بمنصة "يوتيوب"، والتي تعاون فيها مع الشاعر تامر حسين، من ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع تميم، .