السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

حمو بيكا يدعم عصام صاصا " كلنا في ظهرك وجنبك " (صورة )

السبت 10/أغسطس/2024 - 01:31 م
حمو بيكا وعصام صاصا
حمو بيكا وعصام صاصا

دعم مطرب المهرجانات حمو بيكا المطرب عصام صاصا في أزمته وكتب " ربنا معاك يا صحبي ويفك كربك أنت من أجدع الشخصيات اللي عرفتها "

 

وأضاف "حد جدع وابن بلد ومبتأذيش حد، فأكيد ربنا مبيعملش حاجة وحشة، وربنا هيقف جنبك، وكلنا في ظهرك وجنبك يا حبيبي ومتقلقش ربنا كبير".

وكان مطرب المهرجانات عصام صاصا، تم اتهامه بالقتل الخطأ من خلال قيامه بدهس سائق أعلى الطريق الدائرى بالجيزة ما أدى إلى مصرعه، وذلك أثناء قيادة المتهم سيارته تحت تأثير المخدر.

 

وتم إحالة عصام صاصا إلى المحاكمة والتي نظرت القضية وتم تأجيلها 11 أغسطس لحضور المتهم.

ونجحت أجهزة الأمن المصري بقطاع الأمن العام في ضبط عصام صاصا بدولة الإمارات العربية بالتنسيق مع الجهات الأمنية في الإمارات وتم تسليمه لأمن مطار القاهرة تنفيذا لقرار ترقبه ووصوله وإدراجه ضمن قوائم المطلوبين بقرار من النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

وتسلمت الجهات المختصة، قرارا يقضي بوضع عصام صاصا على قوائم الترقب والوصول، بعد قرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره بتهمة تعاطي المواد المخدرة، وذلك بعد ثبوت التهمة والتي جائت بعد اتهامه بدهس شاب على الطريق الدائري.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على شقيق عصام صاصا لقيامه بتزوير توكيل قضائي من الشهر العقارى باسم عصام صاصا يمكنه من الدفاع عنه دون حضور الجلسات.