الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

ليلي علوي تخطف الأنظار بوصلة رقص مثيرة في حفل راغب علامة  (فيديو)

السبت 10/أغسطس/2024 - 08:40 م
ليلي علوي
ليلي علوي

ظهرت ليلى علوي وهي تتمايل وترقص على أغنيات راغب علامة "نسيني الدنيا" و"الحب الكبير"، وحضرت مع شقيقتها، وارتدت فستانا باللون الأصفر، قدم راغب التحية لـ ليلى ونزل من المسرح ليسلم عليها.

 

وكانت ليلى علوي، شاركت متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص وتتفاعل مع راغب علامة، وعلقت قائلة: "شكرًا راغب علامة على الأمسية الجميلة  وقت مذهل".

 

 

وكان آخر أعمال ليلى علوي هو "جوازة توكسيك"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، العمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

 

 

 

فيلم "جوازة توكسيك" من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.