الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

وصلة رقص جديدة بين كزبرة وأسماء جلال (فيديو)

السبت 10/أغسطس/2024 - 09:23 م
أسماء جلال وكزبرة
أسماء جلال وكزبرة

نشر كزبرة، منذ قليل عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" مقطع فيديو له برفقة الفنانة أسماء جلال، وهما يرقصان وسط أجواء من الفرحة، وعلق عليه قائلا: "الحمدلله عدت على خير."

 

 

كان قد نشر الفنان كزبرة مقطع فيديو قصير له عبر حسابه الرسمي بتطبيق «إنستجرام»، ظهر فيه مع الفنانة أسماء جلال، خلال كواليس تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات جمع بينهما مؤخرا.

 

وظهر كزبرة في الفيديو، وبجواره أسماء جلال، وهو يقول: «أنا بقول لكل شاب يشتغل ويجتهد ويسعى لحد ما يصحى يلاقي مراته أسماء جلال، المعجزات بتحصل، هندغدغ الدنيا أنا وأسماء»، بينما عبرت أسماء عن دهشتها من كلمات كزبرة المفاجئة.

 

وبمجرد أن قال كزبرة، كلماته السابقة، تركت أسماء جلال، مكانها وابتعدت عن الكاميرا، ليقول كزبرة: «مكسوفة مني»، لينتشر بعدها هذا الفيديو عبر السوشيال ميديا وترددت تساؤلات حول حقيقة زواجهما.

 

يذكر أن الفنانة أسماء جلال شاركت لأول مرة كموديل إعلانات في حملة جديدة بمشاركة المغني كزبرة وأمير عيد وتميم يونس، تدور حول عروض الصيف.

 

وقدمت أسماء جلال فقرة غنائية في الإعلان إلى جانب كزبرة وأمير عيد، وتصدرت صورها مواقع التواصل الاجتماعي، مع إشادات بإطلالتها.