الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل حفل علي الحجار في مهرجان القلعة (صورة )

الأحد 11/أغسطس/2024 - 02:08 م
علي الحجار
علي الحجار

يحيى الفنان على الحجار حفله  ضمن فعاليات مهرجان القلعة يوم 21 أغسطس الحالى في دورته الـ 32 والذى يشهد حضور جماهيري كبير.

 

ويقدم على الحجار عدد من الأغاني التي تنال إعجاب جمهوره ولعل من أبرزها القاهرة وذئاب الجبل وغيرها من الأغاني القديمة والحديثة له . 

 

من المقرر أن ينطلق مهرجان القلعة 2024 في دورته الـ 32، الخميس 15 أغسطس، تحت رعاية وزير الثقافة أحمد فؤاد هنو، والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية، ومن المقرر أن تستمر سهرات مهرجان القلعة 2024 لمدة 14 ليلة متتالية حتى يوم الأربعاء 28 أغسطس، على خشبة مسرح محكى، بقلعة صلاح الدين الأيوبي.

 

وعلى مدار أسبوعين كاملين، يشهد مهرجان القلعة عدد كبير من الفعاليات الفنية والموسيقية، إلى جانب عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين، أبرزهم: علي الحجار، مدحت صالح، هشام عباس، حمزة نمرة، لؤي، هاني شاكر، نادية مصطفى، دينا الوديدي، إيهاب توفيق، مصطفى حجاج، إلى جانب عدد من الحفلات الموسيقية لعدد من الفرق، والابتهالات الدينية.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان علي الحجار طرحه لأغنية «من فوقنا من سابع سماء» التي تضامن من خلالها مع القضية الفلسطينية، بالتعاون مع باقة كبيرة من صناع الموسيقي.