الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

تحت تأثير المخدرات.. أبرز حوادث نجوم الفن والكرة على المحاور والطرق

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 07:18 م
عصام صاصا
عصام صاصا

كثرت الحوادث على المحاور والطرق السريعة من جانب مشاهير الفن والرياضة والشخصيات العامة، ولم يكن حادث مطرب المهرجانات عصام صاصا الأول لتلك الحوادث، بل يمتلك مجال الفن والكرة تاريخ حافل من تلك الحوادث المشابهة.

 

حادث عصام صاصا

 

أوضح مطرب المهرجانات عصام صاصا أنه كان عائداً من عمله ومتجها إلى منزله بمنطقة حدائق الأهرام في الساعات الأولى من الصباح، وفوجئ بوقوف شخص في منتصف الطريق الدائري.

 

 

وقال إنه لم يتمكن من تفاديه ليصدمه بسيارته ويفارق الحياة على الفور، مؤكدا أن ما ردده البعض حول وجود الضحية بجانب الرصيف أثناء الحادث غير صحيح، فلم يكن الشاب واقفاً بجوار الرصيف الأيمن للطريق، وإنما كان يعبر الطريق السريع دون أن ينتبه للسيارات القادمة، كما أن المكان الذي كان يعبر منه لم يكن مخصصا لعبور المشاة.

 

 

وتابع صاصا أنه في تلك الليلة كان عائدا كي يقيم عقيقة لمولوده الجديد، لكن القدر لم يمكنه من ذلك، نافياً ما أشيع حوله خلال الفترة الماضية بأنه شخص مصاب بالغرور ولا يهتم بالفقراء، موضحاً أنه عاش طيلة حياته يتيم الأب، وكانت حالته المادية سيئة للغاية، وقضى عمره فقيراً، لذلك فهو بعيد كل البعد عن الغرور.

 

حادث المطرب أحمد جمال
 

تسبب المطرب أحمد جمال في إصابة مسن بطريق الفيوم، وذلك أثناء قيادته سيارته بدائرة قسم شرطة الهرم، وذكر جمال أنه فوجئ بعبور المسن من مكان غير مخصص للعبور، وحاول تفاديه، إلا أنه أصيب، وانتهى الأمر بالتصالح.

 

حادث الفنان عباس أبو الحسن


أثناء قيادة الفنان عباس أبو الحسن سيارته بمدينة الشيخ زايد اصطدم بسيدتين أثناء عبورهما الطريق، مما أسفر عن إصابتهما، وتم نقلهما إلى المستشفى في حالة صحية حرجة.

عصام صاصا

 

وبعد ساعات من الحادث؛ فارقت واحدة منهما الحياة بعد تدهور حالتها الصحية، كما أصيب الفنان بعدة إصابات نتيجة الحادث، وقررت النيابة إخلاء سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، وتم تحديد جلسة 23 سبتمبر المقبل لنظر جلسة محاكمته.

 

حادث الفنان أحمد صلاح حسني


كما أن الحوادث الخاصة بالمشاهير لم تتوقف عند ذلك الحد، حيث صدم الفنان أحمد صلاح حسني أحد المواطنين بسيارته في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وقد حرر المصاب محضر ضد الفنان اتهمه فيه بتدمير سيارته الخاصة والتسبب في إصابته، وتم تحديد جلسة يوم 11 سبتمبر المقبل لإعادة المرافعة في القضية.