الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بعد حفلها بالعلمين.. ديانا حداد:"لم أتخيل أن تقام هذه المدينة المبهرة" (فيديو)

الإثنين 12/أغسطس/2024 - 09:04 م
ديانا حداد
ديانا حداد

أعربت المطربة ديانا حداد عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان العلمين بدورته الثانية، و شهد حفلها الذي أقيم يوم السبت الماضي على المسرح الروماني بالمدينة التراثية إقبالا جماهيريا كبيرا.

 

وقالت ديانا حداد خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لمهرجان العلمين على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أنا شهادتي مجروحة في المهرجان، فحفلي إضافة نجاحاتي من المهرجانات العالمية التي شاركت بها، وبرغم أنها المرة الأولى لي في مهرجان العلمين إلا أني أتمنى أن تتكرر في السنوات المقبلة بعد ما شاهدته من تفاعل الجمهور في الحفل، وهو ما يشجعني على أن أكون متواجدة بشكل دائم ، ووجهت الشكر للشركة المنظمة .

وأعربت ديانا عن حبها لمدينة العلمين، وقالت:" أحببت مدينة العلمين، فهى لا تختلف عن المالديف، وأولادي يحرصون كل عام على قضاء إجازتهم في الساحل الشمالي، ولم أتخيل أن تقام هذه المدينة المبهرة.

 

قدمت ديانا حداد، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيها، وحرصت ابنتيها صافي وميرا، على دعمها خلال الحفل، وتعد هذه أول مرة الذي تقدم فيها ديانا حداد وبناتها على المسرح .

 

أطلقت المطربة ديانا حداد أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «الناس الحلوة» عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» ومختلف المنصات الرقمية.