الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب الغرافة: ننتظر المساندة الجماهيرية أمام شباب الأهلي دبي

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 12:05 ص
الغرافة
الغرافة

 أكد البرتغالي بيدرو مارتينز، المدير الفني لفريق الغرافة القطري، كامل احترامه لمنافسه فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي قبل مواجهة الفريقين.

 

منافسات الدوري التمهيدي

 

ويلعب الفريقان غدا الثلاثاء على ستاد البيت المونديالي في قطر ضمن منافسات الدوري التمهيدي الثاني المؤهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

 

 

وقال مارتينز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة "شباب الأهلي فريق جيد يملك العديد من الحلول ويملك لاعبين يلعبون معا منذ سنوات طويلة ولكننا ندرك أنها مباراة صعبة ولقد درسنا هذا الفريق جيدا".

 

وأضاف "نعرف ما يمكننا القيام به ونحن هنا لنقاتل من أجل أن نضع الفريق الآخر أمام مشكلات".

وبسؤاله عن توقيت المباراة، أكد المدرب البرتغالي أنه ليس الأفضل حيث يأتى بعد ثلاثة أيام من لقاء الخور في بطولة الدوري القطري.

 

وعن فوز شباب الأهلي على سبهان الإيراني في الدور التمهيدي الأول قال مدرب الغرافة: "لقد تابعت المباراة وأرى ان الفريق الإيراني لم يكن ندا قويا للأهلي الإماراتي".

 

 وأشار مارتينيز إلى أن الفريق جاهز للقاء وقد استعد بشكل جيد والهدف هو تحقيق الفوز، لافتا إلى أن التوقيت ربما ليس مناسبا كون المباراة تأتي بعد التعادل السلبي أمام الخور بالدوري القطري ولكن المعطيات تبدو مختلفة ما بين المواجهات المحلية والقارية.

 

الفريق القطري 

 

وأوضح مدرب الفريق القطري أن فريقه سيدافع عن حظوظه ويحترم المنافس الذي يملك العديد من اللاعبين المميزين، وتمكن من التأهل بعد الفوز خارج أرضه على فريق سيباهان الإيراني.

 

وختم بيدرو حديثه عن الغيابات قائلا "لايزال مونتاري والجانحى يعالجان من الإصابة وبالنسبة لياسين براهيمي فإنه يتحسن تدريجيا من الإصابة وسنرى اذا ما كان جاهزا للمشاركة بالمباراة ونعمل كثيرا على المساندة الجماهيرية".