الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"اغنية هو انت مين".. أنغام تواصل تصدرها لتريند يوتيوب

الثلاثاء 13/أغسطس/2024 - 01:04 م
أنغام
أنغام

انغام .. احتلت أغنية "هو انت مين" لـ أنغام تريند رقم واحد عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» ،  وحققت أغنية «هو أنت مين» لـ أنغام نسب مشاهدات عالية وصلت إلى 3 ملايين 800 ألف شاهد.

 

انغام .. وتعد أغنية «هو انت مين» واحدة من أبرز أغاني ألبومها الجديد «تيجي نسيب»، وتم طرحها منذ أسبوعين عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» مختلف المنصات الرقمية.

 

انغام .. وتعد الأغنية من كلمات هالة الزيات، وألحان محمود خيامي، وميكس وماستر طارق مدكور.

 

انغام .. ويضم ألبوم «تيجي نسيب» للمطربة أنغام، 12 أغنية منهم: «تيجي نسيب، بقالك قلب، هو أنت مين، موافقة، إيه الأخبار، خليك معاها، اسكت، أقولك إيه، كان بريء، القلوب أسرار، مكانش وقته، بنعمل حاجات».

 

انغام .. وتم إطلاق الألبوم ضمن موسم صيف 2024، حيث تعاون الفنان أكرم حسني، لأول مرة مع الفنانة أنغام، في ألبومها الجديد «تيجي نسيب» بتأليف أغنيتين من كلماته، بطريقة مختلفة عن أغانيه السابقة، وتكون الأغنية الأولى «تيجي نسيب»، الذي تحمل نفس اسم الألبوم، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع حسن الشافعي، بينما الأغنية الثانية بعنوان «خليك معاها»، من ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نادر حمدي.

 

انغام .. أعلنت الصفحة الرسمية لـ بنش مارك بمنصة “X”، أن تذاكر حفل أنغام SOLD OUT في وقت قياسي.

 

انغام .. وسيقام الحفل يوم 13 سبتمبر المقبل، على مسرح عبادي الجوهر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

 

انغام .. أشادت المطربة أحلام الشامسي، بألبوم “تيجي نسيب” الذي طرح مؤخرا للفنانة أنغام، وحقق نجاحا كبيرا، حيث تعاونت فيه مع العديد من الشعراء والملحنين ، خاصة مع تعاونها مع عدد من الشعراء والموزعين أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبدالله وإيهاب عبدالواحد وحسن الشافعي، والملحنين تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي ومحمد الشرنوبي، بجانب لحن الراحل رياض الهمشري ،بجانب تعاون أنغام مع الفنان أكرم حسني أغنيتين من كلماته.

 

انغام .. وكتبت "أحلام"عبر حسابها بمنصة "X" تويتر سابقآ: "أنغام في كل مرة تبهرك الابهار والإبداع والحنيه في اليوم انغام مصر عظيمة الف مبروك وبعد الاستمتاع بالالبوم تستحقين هذا النجاح حبيبتي واختي الغاليه، تيجي نسيب".