الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبومسلم: بيرسي تاو لن يرحل عن الأهلي.. وبن رمضان إضافة كبيرة

الأربعاء 14/أغسطس/2024 - 12:38 ص
 أحمد أبومسلم
أحمد أبومسلم

أكد أحمد أبومسلم نجم الأهلي السابق، أن محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي ومنتخب مصر أصبح قريبًا من التوقيع رسميًا لنادي نيس الفرنسي، وتم الاتفاق المالي بين الطرفين، لكن يتبقى التوافق حول نسبة البيع مستقبلا، مشيرا إلى أن الامور في مدينة نيس جيدة، وعبدالمنعم قادر على التأقلم والظهور بمستوى قوي.

 

 

وقال أبومسلم خلال تصريحات تليفزيونية: "فوجئت بخبر مفاوضات قطر القطري مع أحمد عبدالقادر، ولكن الأمور واردة في المرحلة الحالية، وهناك حالة ايضا من جانب مارسيل كولر في بيرسي تاو خلال الفترة الماضية، والمدرب السويسري لا ينسى بسهولة بعض الأمور".

 

رحيل بيرسي تاو 

 

وأضاف: "أرى أنه من الصعب رحيل بيرسي تاو في المرحلة الحالية مع رحيل أكثر من لاعب وإمكانية مغادرة طاهر أيضا، لكن محمد عبدالله الناشئ الصاعد سيكون له دور كبير وبدايته مبشرة".

 

وواصل: "بالتأكيد سيكون هناك دعم قوي في ظل عدد الراحلين من الأهلي، ولدي ثقة في بقاء بيرسي تاو مع الفريق، وقيامه بحذف انه لاعب في الفريق بسبب غضبه خلال الفترة الأخيرة".

 

وأكمل: "يحيى عطية الله مكسب كبير للأهلي، ومع عودة علي معلول سيكون هناك تأمين للجبهة اليسرى، وبدأت اسهم كريم الدبيس تزيد في الفترة الماضية، وهو لاعب صغير السن، وكان لابد من وجود لاعب خبرة في هذا المركز وعطية الله من عناصر الخبرة".

 

وأشاد أبومسلم بالتفاوض مع محمد علي بن رمضان، وقال: "لاعب صغير السن ومن أبرز اللاعبين وسيكون إضافة كبيرة للأهلي".

 

وأتم: "أشرف بن شرقي لاعب مميز وكان له تجربة جيدة مع الزمالك، ولو الأهلي يرغب في ضمه فسوف يحسم الأمر، لكن بالتأكيد الأمور يحسمها مارسيل كولر، الأهلي في حاجة لضم مدافع جيد ومن الاسماء الجيدة هو مصطفى العش مدافع زد، والأمور المالية ستكون كبيرة بالتأكيد لضمه".