الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
صحة وطب

شريط لاصق.. أحدث تقنيات القضاء على التجاعيد

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 02:57 م
 أحدث تقنيات القضاء
أحدث تقنيات القضاء على التجاعيد

وضع الشريط اللاصق على الوجه هو بالضبط ، إنها تقنية تحارب وتمنع الخطوط الدقيقة والتجاعيد باستخدام شريط لاصق تم وضعه بشكل استراتيجي على مناطق الوجه. من خلال وضعه طوال الليل.

 

بحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل"، فقد قامت إحدى شركات التجميل بطرح تقنية جديدة للتغلب على خطوط التجاعيد في الجبين والوجه، عبر "شريط لاصق" يقضي على خطوط العبوس في الجبين بعد ساعات قليلة من استخدامه خلال اليوم أو أثناء النوم.

 

ويُنصح المستخدمون للشريط بتطهير منطقة التجاعيد، والعمل على تهدئة خطوطها بيد واحدة مع المحافظة على شد الجلد، بعد ذلك يتم وضع الشريط اللاصق على مركز تجاعيد الجبين وترك الشريط لعدة ساعات أو خلال وقت النوم.

 

وأوضحت الشركة أن الشريط اللاصق يعمل على الحد من حركة عضلات الجبين ويعيد الجلد مشدوداً وناعماً؛ مبينةً أن أفضل نتائج تكون عند استخدامه ليلاً.

 

وتضيف الشركة: "الشريط اللاصق مصمم للاستخدام المنزلي أو خلال السفر لتحسين مظهرك، والحد بسهولة من خطوط التجهم، وعدم الاعتماد على عمليات التجميل المكلفة".

 

بالنسبة سلبياتها فهي تقتصر على النتائج المؤقتة التي تظهر على الوجه، وفي حال عدم الإلتزام بوضع الشريط يومياً فقد لا يتم تحقيق النتائج الصحيحة بإخفاء التجاعيد.

 

قد تكون هذه التقنية الحل الأوفر للبوتوكس والفيلر في الوجه، ولكن من الضروري الإنتباه لطريقة إستخدام تلك الأشرطة اللاصقة على البشرة. وفي حال التعرّض حساسية أو إحمرار في الجلد، من المهم استشارة الطبيب فوراً والتوقف عن استعمال الشريط على الوجه