الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مونشنجلادباخ يفسخ تعاقده مع لاعبه كريستوف كرامر بأثر فوري

الجمعة 16/أغسطس/2024 - 03:58 م
نادي بوروسيا
نادي بوروسيا

أعلن نادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة، موافقته على فسخ التعاقد مع لاعبه كريستوف كرامر بأثر فوري.

 

وبعد مفاوضات مطولة، أنهى النادي عقد اللاعب، الذي كان من المقرر أن يستمر حتى يونيو 2025، ليرحل كرامر بذلك عن النادي الذي قضى بين جدرانه 10 أعوام.

 

وقال كرامر: "وصلت إلى ملعب (بوروسيا بارك) بابتسامة على وجهي كل يوم على مدار السنوات العشر الماضية، ولم أخف شيئا عما يعنيه النادي والجماهير والموظفون بالنسبة لي".

 

وأضاف اللاعب الألماني: " كانت رحلة لا تصدق مع بوروسيا. لسوء الحظ، انتهت الآن، لكنني أتطلع إلى ما ينتظرني في المستقبل".

 

وانتقل كرامر في البداية إلى مونشنجلادباخ على سبيل الإعارة لمدة عامين، وذلك في عام 2013 قادما من باير ليفركوزن، قبل أن يعود للفريق بشكل دائم عام 2016،  ومنذ عام 2018، عمل أيضا ناقدا رياضيا خلال بطولتي كأس العالم وأمم أوروبا لمحطة (زد دي إف) التليفزيونية الألمانية.

 

ومن جانبه، صرح المدير الرياضي رولاند فيركوس: "أصبح كريس شخصية رئيسية داخل نادينا خلال هذه الفترة وكان إحدى الشخصيات التي شكلت حقا بوروسيا مونشنجلادباخ في السنوات الأخيرة، ونشكره على ذلك".

 

وأوضح: "الآن، يعود الأمر إلى كريس لتحديد خطواته التالية التي سيتخذها. بصفتنا ناديا، سنبقي العديد من الخيارات مفتوحة أمامه وسنكون سعداء للغاية إذا رأى مستقبلًا لنفسه معنا".

 

ورغم ذلك، واجه لاعب الوسط وقتا عصيبا تحت قيادة جيراردو سيواني، مدرب جلادباخ، حيث شارك في 16 مباراة فقط مع الفريق الموسم الماضي، ولم يتواجد بالقائمة الأساسية للفريق سوى في مباراتين فقط.