الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مقتل شاب على يد والد زوجته ببورسعيد.. وشهود عيان يروون تفاصيل الجريمة

السبت 17/أغسطس/2024 - 12:12 ص
المجني عليه
المجني عليه

استيقظت منطقة التصنيع نطاق حي الضواحي بـ محافظة بورسعيد علي صرخات سيدة تنادي: "الحقوني مصطفي مات"، هرع المواطنون من المسجد للعقار ليجدوا شاب ملقى علي الأرض غارقا في دمائه يرتدي ملابس داخلية، ليقوموا بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

تفاصيل مقتل شاب على يد والد زوجته ببورسعيد


وقع الحادث قبل السادسة صباحا بدقائق وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم ويدعى ك أ م ومصاب بجرح قطعي بالرقبة نتيجة المشاجرة التي وقعت بينه وزوج ابنته المقتول، والذي، تبين أنه يدعى مصطفى أحمد فؤاد ويبلغ من العمر 20 عاما، وقد قتل علي يد والد زوجته بعد اصابته بجرح ذبحي قطعي بالرقبة، وجاري تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتستكمل جهات التحقيق الإجراءات.

 

جريمة قتل ببورسعيد


أمرت جهات التحقيق بالتحفظ علي الجثة بالمشرحة تحت تصرفها و أمرت بتشريحها عن طريق الطبيب الشرعي للوقوف علي أسباب الوفاة، كما أمرت بحبس المتهم ك ا م والد زوجة الشاب المقتول ذبحا، ومن المقرر أن تأمر جهات التحقيق بدفن الجثمان بعد الانتهاء من الإجراءات.


 

وكشف شهود عيان بالمنطق،  أن القاتل سبق وأن أصاب المقتول نتيجة خلافات الجيرة وتسبب له في استئصال الطحال، وقد تزوج الشاب المتوفي من نجله القاتل قبل 3 أشهر في حفل زفاف ارتدت خلاله الأبيض، وظن الأهالي أن ذلك سوف يكون نهاية للخلاف بينهما.

 

 وأشاروا أن وقت الجريمة كانت هناك فتاة تدعي “مروة” داخل الوحدة السكنية، وهي من أبلغت أم القتيل، ويجري التحقيق معها للوقوف علي الأسباب.
 

وأكد الأهالي أنه كان هناك علاقة تجمعها بالمقتول وتزامنت مع قدوم والد زوجته، وحدوث المشاجرة.