الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

جدل حول تكليفات نائب محافظ بورسعيد.. وإعلامى شهير يكشف التفاصيل

السبت 17/أغسطس/2024 - 11:37 م
ارشيفية
ارشيفية

كشف الإعلامي محمد مصطفي شردي حقيقة الجدل المتداول على منصات التواصل الاجتماعي بشأن تكليف نائب محافظ بورسعيد بعدة مهام داخل المحافظة، وهو الأمر الذي أثار موجة من الانتقادات والإشاعات. 

 

وعبر شردي خلال منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن استيائه من الطريقة التي يتم بها تحريف الحقائق لنشر البلبلة، مشددًا على ضرورة التفكير المنطقي قبل الحكم على الأمور.

 

وأوضح شردي أن المحافظ اللواء محب حبشي قد أصدر قرارًا واضحًا بتكليف نائبه بمهام محددة، وهو حق طبيعي للمحافظ، بهدف تنظيم العمل وضمان متابعة دقيقة للتكليفات، إلا أن ما حدث هو أن بعض الأشخاص قاموا بتسريب القرار بشكل محرف، وقصوا منه جزء التكليفات، مما أدى إلى انتشار إشاعات مغلوطة عن تنازل المحافظ عن صلاحياته للنائب.

 

وأشار شردي إلى أنه يعرض هذه الحقائق أمام الجمهور ليتبين من هو المخطئ في نشر هذه الإشاعات، داعيًا إلى التفكير بعقلانية وعدم الانجراف وراء الأخبار غير الموثوقة.

 

وأضاف أن تمكين الشباب وتكليفهم بمهام ومسؤوليات أمر ضروري لبناء مستقبل أفضل، متسائلًا عن مدى الاستفادة من تكسير المجاديف والهجوم على المسؤولين الذين يسعون للعمل الجاد.

 

وأكد شردي أن ما يحدث من هجوم وإشاعات لا يعكس إلا قلة التفكير والتسرع في إصدار الأحكام، مشددًا على ضرورة دعم المسؤولين والشباب المكلفين بالعمل بدلاً من عرقلة جهودهم.