الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فشل انتقال ثنائي بيراميدز إلى الزمالك .. صدمة لـ جوميز

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 12:15 م
بيراميدز
بيراميدز

ظهرت خلال الساعات الأخيرة، أزمة داخل نادي الزمالك، بسبب فشل أحدى الصفقات التي كانت قريبة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

فشل ضم ثنائي بيراميدز للزمالك

 

وكان قد طالب المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، من مجلس الإدارة التعاقد مع ثنائي فريق بيراميدز مصطفى فتحي ومحمود صابر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي لرغبته في بناء فريق قوي في الموسم الجديد.

 

ولكن جاءت مشاركة الثنائي في مباراة الفريق السماوي التي اُقيمت أمس الأحد أمام جي كي يو الزنجباري في تصفيات بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمثابة صدمة كبيرة لجوميز.

 

وجاء ذلك لأن اللائحة تنص على أنه في حال تعاقد الزمالك مع أحد الثنائي لن يُشارك مع الفريق في بطولة الكونفدرالية الإفريقية في نسختها المقبلة، وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

 

وهذا ما حدث بالفعل مع صفقتي عبد الله السعيد وناصر ماهر اللذين انتقلا لصفوف الأبيض  من بيراميدز ومودرن سبورت في يناير الماضي ولم يتمكنا من المشاركة مع الزمالك في الكونفدرالية الأخيرة لمشاركتهما قاريًا مع أنديتهما.

 

موقف الزمالك من التعاقد مع مصطفى فتحي ومحمود صابر

 

وبهذا الشكل تتجه الأنظار داخل الزمالك لصرف النظر عن الصفقتين، بحسب ما كشفته مصادر “مصر تايمز” داخل النادي، والذي من جانبه حمّل جوميز إدارة الزمالك مسئولية التأخير في حسم ملف التعاقد مع الثنائي في الصيف. 

 

جدير بالذكر تواجد مصطفى فتحي ومحمود صابر على دكة بدلاء بيراميدز في مباراة أمس قبل الدفع بهما كبدلاء، وحقق الفريق الساوي الفوز على بطل زنجبار بنتيجة 6-0، في ذهاب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب الدفاع الجوي.