الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

بعد استفساره عن عقوبة الانسحاب.. الزمالك يقرر خوض كأس مصر (خاص)

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 02:51 م
الزمالك
الزمالك

استمر الحديث خلال الفترة الأخيرة حول موقف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من المشاركة في بطولة كأس مصر موسم 2023_2024، وذلك بسبب ضغط جدول المباريات على اللاعبين.

 

وسبق وقرر النادي الأهلي الانسحاب من البطولة وفقًا لرغبته في منح اللاعبين راحة قبل بداية الموسم الجديد، وتخفيف العبء على الفريق.

 

قرار من الزمالك بشأن مباريات كأس مصر

 

وكان قد علم "مصر تايمز" من مصادره خلال الساعات الأخيرة أن الزمالك طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم، توضيح التفاصيل الدقيقة حول عقوبات الانسحاب من بطولة كأس مصر وعدم استكمال البطولة.

 

وكان مجلس إدارة الزمالك لازال يدرس هذا الملف بشكل دقيق خلال الساعات الأخيرة.

 

وأكد مصدر داخل الزمالك لـ"مصر تايمز"، أن مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب، استقر على خوض مباريات الكأس هذا الموسم وعدم الانسحاب من البطولة.

 

الزمالك يقرر خوض مباريات الكأس باللاعبين الأساسيين

 

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ"مصر تايمز": "الجهاز الفني قرر خوض المباريات بخليط من بعض اللاعبين الكبار الذين لم يشاركوا خلال الفترة الأخيرة بشكل مستمر وبعض من لاعبي الناشئين".

 

وكان قد اتفق البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض مع إدارة النادي على تولي الكاميروني أندري بيكي المدرب العالم وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة الفريق في مباريات الكأس بعد سفره لقضاء أجازته.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في كأس مصر

 

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره طلائع الجيش، لحساب دور الـ16 من منافسات بطولة كأس مصر، في مباراة مقرر لها مساء الأربعاء القادم على ملعب السلام.