الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد رحيله من الفارس الأبيض.. مرتضى منصور: “زعلان على إمام عاشور مش زعلان منه”

الإثنين 19/أغسطس/2024 - 11:27 م
إمام عاشور
إمام عاشور

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين، عن صفقة انتقال اللاعب إمام عاشور إلى النادي الأهلي عقب رحيله عن صفوف الفارس الأبيض.

 

قال مرتضى منصور: “زعلان على إمام عاشور مش زعلان منه”

وأضاف: «ولو إمام عاشور بأخلاقياته وسلوكياته كان جالي فيه 100 جنيه كنت بيعته».

واختتم: «أخذ في إمام عاشور 10% نسبة إعادة بيع ولا أتحصل على مليون جنيه كاش».

 

وكشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مساء اليوم الإثنين، آخر تطورات قضية اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

 

 

قال مرتضى منصور: «فتوح كان عنده جلسة انهاردة، وأنا محضرتش عشان دي أول جلسة وتم تأجيلها ليوم 16 سبتمبر».

 

 قائد نادي الزمالك

 

وأضاف: «فتوح شاب وخطأ مرة وإثنين زي أي شاب، فتوح قائد نادي الزمالك حاليًا، والحساب قانوني وبعدين التربوي»

 

وتابع: «بنسعى للتصالح مع أسرة المرحوم حاليًا، وعيب لما شيكابالا وعبد الواحد السيد يعزوا بعد 10 أيام».

 

وأكمل: «لازم التصالح والتراضي حاليًا، ولم يحصل تصالح حتى الآن، وفتوح مش منحرف هو إنسان وأخطأ وبعزي أسرة المرحوم مجددًا بالكامل».

وكان قد، قرر المستشار أمجد السيد عوض، رئيس الدائرة الثانية بمحكمة جنايات مطروح، تأجيل جلسة أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة 16 سبتمبر المقبل مع استمرار حبسه، للاستماع إلى المرافعة واستكمال إجراءات التصالح مع أهلية المجني عليه.

 

وكانت أولى جلسات محكمة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أحمد فتوح، في الدائرة الثانية لمحكمة جنايات مطروح، قد بدأت برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، وعضوية كل من المستشارين بركات الفخراني، محمد العشماوي، عبدالجليل حماد، وممثل النيابة خالد عبدالقوى، حيث استمعت إلى فريق دفاع المتهم.

 

وسأل رئيس المحكمة المتهم، هل قمت بقتل المجني عليه؟ فرد فتوح: نعم قتلته لكن بغير قصد.

 

وتدخل أشرف حسين عبدالعزيز المحامي عن المتهم، مطالبا بإخلاء سبيله حرصا على مستقبله، كونه لاعب كرة قدم بالمنتخب الوطني، كذلك له أبوين مسنين، وهو قائم على رعايتهما، كذلك طالب فريق الدفاع عن المتهم التأجيل لحين الانتهاء من إجراءات المصالحة مع أهلية المجني عليه، قائلا: إنه لديه أبناء قصر، ومن الضروري إحضار ورثة لهم.

 

وبعد سماع مراجعة فريق دفاع المجني عليه، التي استمرت قرابة 5 دقائق فقط، قرر رئيس محكمة الدائرة الثانية جنايات مطروح، برفع الجلسة للمداولة، وقرر بعدها استمرار حبسه إلى يوم 16 سبتمبر المقبل.