الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
منوعات ومرأة

موضة مانيكير صيف 2024.. أبرزها الأظافر الزجاجية

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 02:30 م
مانيكير
مانيكير

صيحات المانيكير التي تمثل لمسات بسيطة ولكن تساعد في التمتع بإطلالة جميلة وأنيقة إليكي أحدث صيحات موضة مانيكير صيف 2024 : 

 

الأظافر الزجاجية البراقة

الأظافر الزجاجية البراقة، تعتبر من صيحات الأظافر العصرية والرائجة التي تناسب العروس الباحثة عن أفكار جديدة لتزيين أظافرها بأسلوب عصري وفريد، يتناسب مع فستانها الفخم المرصع بحبات من الكريستال المتلألئة. هذه الصيحة تستخدم تأثيرات الزجاج المكسور على قاعدة ظفر باللون الشفاف أو ألوان الباستيل الناعمة، كالزهري الخافت أو النيود؛ لتضفي بريقاً آسراً على إطلالة العروس.

ألوان أظافر وردية ناعمة

لا تزال صيحة الأظافر الوردية المستوحاة من الزهور الربيعية، تهيمن على صيحات موضة الأظافر لعروس 2024. درجات الألوان الوردية للأظافر ودرجات اللافندر والفانيليا، تضفي لمسات ناعمة على إطلالة العروس الحالمة والرومانسية. للمزيد من الجاذبية، يمكن تزيينها بالجليتر الناعم أو تصاميم دقيقة.

الأظافر المعدنية اللامعة

صيحة الأظافر المعدنية، تحتل الصدارة في موضة أظافر العروس 2024، مع استخدام ألوان طلاء أظافر لامعة باللون الفضي أو الذهبي، أو الوردي أو الأزرق المعدني. كذلك، يُمكن تزيينها برقائق معدنية رقيقة على كامل الظفر أو تصميم جزئي، ما يمنح الأظافر مظهراً معدنياً لامعاً يشبه المرآة. او استخدام ملصقات معدنية أو طلاء أظافر بتأثيرات معدنية رسم تصاميم فنية على الأظافر، مثل الخطوط الرفيعة أو الأشكال الهندسية.

نصائح للحصول على مانيكير صيف مثالي

اعتني بأظافركِ: قبل تطبيق طلاء الأظافر، قومي بتقليم أظافركِ وتنظيفها جيدًا.

استخدمي قاعدة أساسية: تساعد قاعدة الأظافر على حماية أظافركِ من التصبغات وتجعل طلاء الأظافر يدوم لفترة أطول.

طبقي طبقات رقيقة: طبقي طبقات رقيقة من طلاء الأظافر واتركي كل طبقة تجف تمامًا قبل تطبيق الطبقة التالية.

استخدمي طبقة علوية لامعة: تساعد الطبقة العلوية اللامعة على حماية طلاء الأظافر من التلف وتمنحك لمعانًا جذابًا.