الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل

حسام حسن يفاجئ الزمالك قبل معسكر منتخب مصر.. استبعاد ثنائي وضم ثنائي آخر

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 03:01 م
الزمالك
الزمالك

يستعد منتخب مصر الأول لخوض معسكر مغلق بقياد المدير الفني حسام حسن، استعدادًا لمباراتي كاب فيردى وبوتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

 

واستقر حسام حسن على قائمة المنتخب المقرر مشاركتها في تصفيات أمم إفريقيا بالمغرب، والتي ستخوض معسكرها بعد أيام قليلة 2025، مع تواجد الفراعنة في المجموعة الثالثة رفقة منتخبات كاب فيردى، وبوتسوانا، وموريتانيا.

 

حسام حسن يضم ثنائي الزمالك ويستبعد الآخر

 

وقرر حسام حسن على ضم ثنائى الزمالك أحمد سيد زيزو وناصر ماهر لقائمة المنتخب، كما استقر على استبعاد ثنائى حراسة مرمى الزمالك محمد عواد ومحمد صبحى، وضم محمد الشناوي ومصطفى شوبير من الأهلي، وأحمد الشناوي من بيراميدز ومحمد بسام من سيراميكا كليوباترا.

 

وفي حال الاكتفاء بثلاثة حراس فقط ستتم المفاضلة بين شوبير وبسام بجانب محمد وأحمد الشناوي.

 

 

استقر حسام حسن المدير الفنى لـ منتخب مصر على ضم ثنائى الزمالك أحمد سيد زيزو وناصر ماهر لقائمة المنتخب لمباراتي كاب فيردى وبوتسوانا يومي 6 و10 سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

 

حسام حسن يستقر على اللاعبين المحترفين في معسكر منتخب مصر القادم

 

كما استقر العميد بشكل كبير على اللاعبين المحترفين من أجل إرسال الخطابات لأنديتهم خلال الأيام القلية المقبلة، حيث قرر ضم محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركى وعمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي وأحمد حجازي لاعب نيوم السعودي، ومحمد شريف لاعب الخليج السعودي ومحمد النني نجم الجزيرة الإماراتي وحمدي فتحي لاعب الوكرة.