الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد توقيعه.. جوميز يتحفظ على صفقة الموسم والزمالك يتراجع "خاص"

الثلاثاء 20/أغسطس/2024 - 04:01 م
جوميز
جوميز

تشهد الفترة الحالية محاولات من جانب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز، بمساعدة مجلس الإدارة برئاسة كابتن حسين لبيب، من أجل بناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولات في الموسم المرتقب.

 

الزمالك يتراجع عن ضم لاعب الجونة

 

وعلم مصدر خاص لـ"مصر تايمز"، أن الزمالك كان قد حصل على توقيع عقود انتقال نجم الفريق الكروي الأول بنادي الجونة، أيمن موكا خلال الفترة الأخيرة، لضمه لكتيبة البرتغالي في الموسم المقبل.

 

وأوضح المصدر أنه خلال الساعات الأخيرة أبدى تحفظه على ضم موكا لصفوف الفارس الأبيض، ومن جانبه قرر مسؤولو الزمالك التراجع عن الصفقة وتوقف باقي الإجراءات.

 

استعدادات الزمالك لماجهة طلائع الجيش في كأس مصر

 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء أمس الإثنين على ملعب النادي، استعداداً للفترة المُقبلة.

 

جاء ذلك، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة بلدية المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقاد تدريبات الفريق أندريه بيكي المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة هناك لزيارة أسرته.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء غد الأربعاء المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات دور الـ16 لكأس مصر.