الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

على غرار فيلم «الشيطان يعظ».. اغتصاب «نورهان» على يد عم زوجها

الخميس 22/أغسطس/2024 - 01:17 م
نورهان ضحية عمها
نورهان ضحية عمها

على غرار فيلم الشيطان يعظ وبعد مرور أكثر من 33 عامًا على انتاج الفيلم الذي جسد معاناة «وداد» الشخصية الذي قدمتها الفنانة القديرة نبيلة عبيدة، على يد فتوة حارتهم «الديناري»، الذي زينها له الشيطان واراد الحصول عليها لنفسه رغم زواجها من احد رجاله وابن حارته، عانة نورهان ابنة قرية أوسيم بمحافظة الجيزة نفس الظلم على يد عم زوجها الذي اعتداء عليها جنسيًا مرتين على مر ومسمع الجميع أمام زوجها المكبل الذي لفظ اخر انفسه وهو يصرخ «حرام عليك ياعمي زي بنتك».

 

صرخات «حسن» لم تغادر اذن نورهان صاحبة الـ 21 عاماً، ولا مشهد اغتصابها على يد عم زوجها الذي حاول أكثر من مرة قبل الواقعة بالنيل منها في الحرام مغرية بشقة وأموال طاله، لكن بعدما رفضت كل الاغريات عزم عزمه وهتك عرضها أمام زوجها تحت تأثير مخدر الأيس ومن ثم قتل زوجها بدم بارد.

 

خلال بث مباشر مع مصر تايمز، تذكرت نورهان الحادثة المأساوية التي هزت المجتمع المصري، بدأت القصة عندما تلقت نورهان تهديدات بالاعتداء من عم زوجها، الذي أصر على إتمام زواجه منها عرفيا، رغم أنها متزوجة من ابن شقيقه.

 

عندما رفضت نورهان طلباته، هددها عم زوجها بالإيذاء، مما دفعها لمغادرة منزل زوجها حسن، على الرغم من حبها الشديد له. عاد الزوج في محاولة لمصالحة زوجته، ونجح في إعادتها إلى المنزل، ولكن الفرح لم يدم طويلاً.

 

في ليلة مأساوية، اقتحم عم الزوج المنزل حاملاً بندقية ومياه نار، وتهجم على الأسرة تحت تهديد السلاح، قيدها هي  وزوجها، وأجبرهما على تعاطي المخدرات، ثم اعتدى عليها جنسيا مرتين أمام زوجها، وحرص على تصويرها ونشر الصور على الإنترنت، ثم قام بقتل زوجها وهددها ان بلغت الشرطة سيقوم بقتلها هي الاخري.