الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر سيتي يبرم اتفاقية شراكة مع "كورباي" للمدفوعات المؤسسية

الخميس 22/أغسطس/2024 - 03:46 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس،شراكة جديدة متعددة السنوات مع شركة المدفوعات المؤسسية "كورباي"، والتي ستشهد تحول أعمال العلامة التجارية عبر الحدود إلى الشريك الرسمي للنادي في مجال الصرف الأجنبي.

 

تعد "كورباي" شركة رائدة عالميًا في سوق المدفوعات المؤسسية وتربط بين المؤسسات ذات الأحجام المختلفة عبر الصناعات المتنوعة، وتحظى بثقة المؤسسات في جميع أنحاء العالم بحلولها عبر الحدود الحائزة على جوائز للمساعدة في تخفيف التعرض للصرف الأجنبي من احتياجات أعمالها اليومية وإدارة مدفوعاتها العالمية من نقطة وصول واحدة.

 

اتفاقية شراكة بين مانشستر سيتي و "كورباي"

 

وبحسب الموقع الرسمي لمانشستر سيتي اليوم الخميس "تجمع الشراكة بين علامتين تجاريتين ديناميكيتين تتمتعان بحضور عالمي مشترك وعقلية مبتكرة، حيث ينضم نادي مانشستر سيتي إلى محفظة أعمال كورباي عبر الحدود القوية من الشركاء الرياضيين في كرة القدم والجولف والتنس الدولية.

 

ومن خلال الشراكة، ستدعم أعمال كورباي عبر الحدود النمو العالمي لمانشستر سيتي من خلال أنظمة الدفع الآلية وخدمات الصرف الأجنبي، كما ستكون علامة كورباي التجارية مرئية عبر القنوات الرقمية للنادي.

 

وقالت كايتلين بيل، نائب الرئيس مبيعات الشراكة العالمية لمجموعة سيتي لكرة القدم “مع استمرارنا في النمو كنادي عالمي، فإننا نفعل ذلك بالتزام بالابتكار والتحسين كشركة عبر خدماتنا المختلفة، وعلى هذا النحو، يسعدنا أن نرحب بكورباي، الشركة الرائدة في السوق في مجال المدفوعات للشركات والتي ستعزز خدماتنا وتدعم نمونا العالمي".

وعلق براد لودر، الرئيس التنفيذي للتسويق في كورباي عبر الحدو: “مع تركيزنا القوي على تنمية علامة كورباي التجارية، بالإضافة إلى أعمال المدفوعات للشركات وإدارة مخاطر العملات على مستوى العالم، نحن متحمسون للشراكة مع أحد أندية كرة القدم الأكثر نجاحًا وتاريخًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ونتمنى لهم التوفيق في الموسم المقبل".