الأربعاء 18 سبتمبر 2024 الموافق 15 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يوجه رسالة قوية لإدارة نادي الزمالك بعد خروج الفريق من كأس مصر (فيديو)

الخميس 22/أغسطس/2024 - 05:34 م
ميدو
ميدو

وجه أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة لمجلس إدارة ناديه، بعد خروج الفريق من منافسات كأس مصر.

 

ونشر ميدو لايف، على حسابه الرسمي على "إنستجرام وقال " إن الجمهور غاضب وبشدة، ولكن ليس بسبب الخسارة إنما بسبب الأخطاء الكثيرة التي يراها بعينه من مجلس الإدارة الذي تحمس له نظرًا لأن أغلب أعضاءه رجال أعمال ناجحين، ومنهم من لديهم بجانب الخبرة الإدارية الخبرة الرياضية الكافية التي تساهم في الارتقاء بالفريق.

 

 

وتابع ميدو: "الزمالك برغم كل اللي مر بيه السنادي لا يستحق أي بطولة محلية، الزمالك للأسف عمل كل الأخطاء الممكنة عشان يطلع من كل البطولات المحلية وفاز بالكونفدرالية بس كنا عارفين إنهم هيفوزوا لأنهم أقوى فرقة".

 

أضاف: "احنا نهاية موسم ووقت قصير جدا على بداية الموسم الجديد ومجلس إدارة الزمالك عليه عمل كبير لازم يشتغل بسرعة على تصحيح الأخطاء اللي وقع فيها مجلس الإدارة منذ توليه المسؤولية، جمهور الزمالك غير راضي وغضبان جدا لأنه شايف أخطاء قدام عنيه بتحصل وواضحة للجميع، وخلينا نسميها أخطاء فنية لكن هي في الأساس إدارية".

 

 

تابع: "أنا مريت بظروق مشابهة إني اتخذت قرار في 2014 وكنت 30 سنه اني هكمل الكاس بالشباب مع 2 و 3 كبار هيموتوا نفسهم في الملعب عشان النادي، وواحد من أعضاء مجلس الإدارة قالي انت مجنون وبتخلص على الزمالك وقلت له هناخد الكاس وفعلا ربنا كرمنا".

 

وودع الفريق الأبيض البطولة، عقب الهزيمة التي تلقاها أمام نظيره طلائع الجيش على ملعب السلام.

 

وحقق طلائع الجيش الفوز في المباراة التي انتهت بنتيجة 5_3 بركلات الترجيح على حساب الزمالك، بعد نهاية الوقت الأصلي و الأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.