الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انطلاق العرض الأول لمسرحية "البنك سرقوه" ضمن فعاليات مهرجان العلمين

الخميس 22/أغسطس/2024 - 09:23 م
مسرحية البنك سرقوه
مسرحية البنك سرقوه

ينطلق العرض الأول لمسرحية "البنك سرقوه" الليلة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، والمقرر أن يستمر عرضها حتى يوم 24 أغسطس الجاري. 

 

العرض الأول لمسرحية البنك سرقوه 

 

يذكر أن الفنان القدير أشرف عبد الباقي نشر صورة لبوستر المسرحية البنك سرقوه، مروجا لها عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق قائلا: "استنونا في مسرحية البنك سرقوه على العلمين من الخميس القادم 22 ولمدة 3 أيام".

 

مسرحية البنك سرقوه 

 

وفي وقت سابق، روجت الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمسرحية البنك سرقوه للنجم أشرف عبد الباقي، والمقرر عرضها ضمن فاعليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

 

وطرحت تذاكر مسرحية البنك سرقوه فى مهرجان العلمين الجديدة بنسخته الثانية من خلال منصة "تذكرتى" الإلكترونية، لأربع فئات، وتعرض المسرحية أيام 22 و23 و24 أغسطس الجاري.

 

وتعرض مسرحية " البنك سرقوه" في مهرجان العلمين بدورته الثانية في إطار التعاون بين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وموسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية.

والمسرحية من بطولة الفنان القديد أشرف عبد الباقي، وكريم محمود عبد العزيز، وأوس أوس، وميرنا جميل، وسلوى خطاب، وسليمان عيد، ومصطفى بسيط، وإبرام سمير، ومصطفى البنا شريف حسني، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.