الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

اليوم.. حفل تووليت وكايروكي بالعلمين

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 01:01 م
المطرب الشاب توليت
المطرب الشاب توليت

يستعد كل من فريق كايروكي والمطرب الشاب تووليت لإحياء حفلاتهم اليوم  ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية حيث من المقرر أن تشهد الحفل إقبال جماهيري كبير. 

 

حفل كايروكي وتووليت بالعلمين 

روج الفنان تووليت لحفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، المقام يوم الجمعة المقبل على مسرح «يو أرينا»، وهو الحفل الذي يشاركه مع فريق كايروكي، وقال في تدوينة عبر حسابه على «X»، قائلا: «مش مصدق أن الأغاني اللي كنت قاعد بعملها في أوضة نومي هلعبها يوم 23 أغسطس اللي جاي قدام الآلاف.. مستنيكم ومتحمس جدا».

 

ومن المقرر أن يقدم تووليت خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه، التي حازت على إعجاب الجمهور في الفترة الأخيرة.

 

يشكل تووليت مفاجأة الحفل، خاصة بعدما حقق جماهيرية كبيرة ونجاحا بألبومه الغنائي الجديد، "كوكتيل غنائي.

وأصبح الفنان الجديد “ تووليت ” حديث مواقع التواصل الاجتماعي قبل حلفه غدا ، فهناك عدد من المتابعين أصبحوا يطرحون توقعات لشخصية “ تووليت ” الحقيقة ، بعدما حققت أغانيه انتشارًا واسعًا.

 

وأثار المطرب الشاب تووليت جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وحظيت الأغاني التي قدمها تفاعلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح للجمهور حالة كبيرة من الترقب حول هوية تووليت.

 

مهرجان العلمين الجديدة يضم العديد من الفعاليات الفنية والثقافية، يعد منصة مهمة لتقديم أحدث الأعمال الفنية ومواكبة التطورات في عالم الموسيقى، ويأتي الحفل كجزء من الجهود المستمرة لتعزيز مكانة المدينة كوجهة سياحية وثقافية رائدة في مصر.