الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ روتانا بعد أزمة شيرين عبد الوهاب: سيبوها كفاية اللى مرت بيه

الجمعة 23/أغسطس/2024 - 07:54 م
فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر

وجهت الفنانة فريدة سيف النصر، رسالة لـ شيرين عبد الوهاب ولـ روتانا  عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما طرحت آخر أعمالها التي تحمل اسم "مازال عالبال" .

 

ونشرت فريدة سيف النصر مقطع فيديو لأغنية مازال عالبال، عبر حسابها ، وعلقت عليها قائلة: يا شيخة بالله عليكي غني وبس ارمي كله.. غني وغني وعيشي مع المزيكا، وأمانة ياروتانا يا أصيلة تتصالح، وسيبوها كفاية اللى مرت بيه، وفي النهاية كله ماشي نهدى بقة.

 

وكانت شيرين عبد الوهاب طرحت رابع أغاني ألبوم بتمنى أنساك التي تحمل اسم «مازل عالبال» خلال الساعات القليلة الماضية.

وأغنية "ما زال عالبال" لـ شيرين عبد الوهاب، من كلمات تامر حسين، وتلحين مدين، وتوزيع توما.

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة فريدة سيف النصر هي مشاركتها في بطولة مسلسل العتاولة الذي تم طرحه ضمن مسلسلات رمضان الماضي وحقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا وأصبح ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة في رمضان، وشارك في بطولة مسلسل العتاولة صلاح عبد الله، باسم سمرة، طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، مي كساب، نهى عابدين، وغيرهم من الفنانين.

وشاركت أيضا فريدة سيف النصر في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة محمد رمضان، تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي كما شاركت في مسلسل "عملة نادرة" بطولة نيللي كريم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندور العدل.