الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

دفاع سفاح التجمع يفجر مفاجأة عن المتهم أثناء جلسة المحاكمة

السبت 24/أغسطس/2024 - 01:02 م
سفاح التجمع
سفاح التجمع

استمعت منذ قليل محكمة جنايات القطامية، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي إلى طلبات دفاع المتهم بقتل 3 سيدات ومعاشرتهن بعد وفاتهن والمعروف إعلامياً بـ "سفاح التجمع".

 

وقال دفاع سفاح التجمع :موكلي مريض نفسي وبيستمتع بتعذيب الضحايا ولكن دون قتلهم، مشيرا إلى أن هذا الأمر يحتاج إلى دراسة وأنه يجب دراسة حالة موكله.

 

تحقيقات النيابة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في قضية سفاح التجمع، عن مفاجأة حول الأرقام التي تم نشرها على المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي حول عدد ضحايا سفاح التجمع الشهير بـ سفاح النساء.

 

وقالت النيابة في بيان رسمي لها عن جرائم سفاح التجمع بأن التحقيقات لم تسفر حتى الآن عن ثبوت ارتكاب المتهم لوقائع قتل أخرى سوى الـ 3 وقائع التي كشفتهم التحقيقات.

 

وكانت قد بدأت قبل قليل، محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس  جلسة محاكمة المتهم بقتل 3 سيدات المعروإعلاميا بـ«سفاح التجمع».

محاكمة سفاح التجمع


ووفقًا لما جاء في أوراق القضية، قام «سفاح التجمع»، بقتل 3 سيدات عمدًا مع سبق الإصرار والترصد داخل شقته وتصوير جريمته بهاتف محمول كان بحوزته.

 

كما استخدام المتهم سيارته في نقل الجثث وإلقائها على الطرق الصحراوية في مناطق متفرقة لمحاولة إخفاء جرائمه، لكن بفحص كاميرات المراقبة محل الواقعة جرى التوصل لهويته والقبض عليه.

 

وبالتحقيق مع المتهم اعترف تفصيليا بارتكاب جرائمه وتوثيقها على هاتفه المحمول، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق التي وجهت له تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والاتجار بالبشر وخطف ضحاياه.

 

وجرت إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات التي نظرت أولى جلسات محاكمته يوم 12 يونيو الماضي، وجرى تأجيل القضية لليوم لانتداب محامي للمتهم بعد تنحي دفاعه عن القضية.