الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد يثير الجدل برسالة غامضة (صور)

الإثنين 26/أغسطس/2024 - 02:04 م
أحمد سعد
أحمد سعد

أثار النجم أحمد سعد، الجدل خلال الساعات الماضية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشره رسالة غامضة ورومانسية جاءت لتزيد الشكوك حول عودته لطليقته علياء بسيوني.

وكتب أحمد سعد، منشورا أثار به تساؤلات الجمهور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"  قال فيه: «دي بنت ناس وتختلف عن كل الناس».

وكانت نشرت علياء بسيوني خلال الأيام الماضية ، صورة لسعد وابنته عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "اليوم مكنش هيعدي كده كل سنة وأنت طيب و ألذ واحد في الدنيا كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم طبعًا".

وأضافت "كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا، مكنش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا كل سنة وأنت طيب يا حمادة.

في سياق منفصل كان آخر أعمال أعمال أحمد سعد طرحه أغنية هتجنن بالتعاون مع النجمة مي عمر خلال استضافتها في برنامج بيت السعد.

وأغنية هتجنن لـ أحمد سعد ومي عمر، كلمات الشاعر مصطفى حدوتة، وألحان حمني، وماستر أمير محروس.

ويعرض حاليا أحمد سعد برنامج "بيت السعد" برفقة شقيقه عمرو سعد، وهو برنامج حواري كوميدي، حيث يستضيف كل حلقة ضيف من نجوم الوطن العربي للحديث عن بداية مشواره الفني والعديد من القضايا الاجتماعية الهامة، ويتخلل الحديث عدد من الفقرات الفنية لإبراز مواهب الضيف.