السبت 14 سبتمبر 2024 الموافق 11 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بـ500 جنيه.. احضر حفل ويجز بالعلمين .. تعرف على رابط الحجز

الثلاثاء 27/أغسطس/2024 - 07:06 م
ويجز
ويجز

حفل ويجز .. يترقب العديد من متابعي حفلات العلمين موعد الحفل النهائي، والذي من المنتظر أن يشهد حالة من الإثارة، لما تفجره المتحدة من مفاجئات لجمهورها.

 

موعد حفل ويجز .. كما أنه من المقرر ختام فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية، والذي يشهده ويحييه مطرب الراب ويجز، وذلك في 30 أغسطس الجاري؛ حيث يقدم حفل غنائي كبير يعرض خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية.

 

حفل ويجز بالعلمين .. وعقب الإعلان عن حفل ويجز بختام فعاليات مهرجان العلمين، شهدت محركات البحث العديد من التسائلات حول تفاصيل حفل ويجز في ختام مهرجان العلمين لعام 2024، لذا تستعرض لكم خلال تلك السطور كل ما تحتاج معرفته عن تفاصيل حفل ويجز في التقرير التالي.

 

الفقرات الاستعراضية

بداية حفل ويجز .. تنطلق فاعليات حفل ويجز في ختام فعاليات مهرجان العلمين، في 30 أغطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساء، وذلك على مسرح يو أرينا بمدينة العلمين الجديدة، ومن المفترض أن يقدم بها باقة من أفضل أغانيه، مع العديد من الفقرات الاستعراضية.

 

وفي وقت سابق؛ روج النجم ويجز لحفله من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام» بمدينة العلمين في  ختام مهرجان العلمين الذي يحييه ويجز، في تمام الساعة العاشرة مساء الجمعة المقبل، على خشبة مسرح «يو أرينا»، وسط إقبال كبير على حجز تذاكر الحفل.

 

حفل ويجز .. ونشر ويجز ستوري وكتب «عايزين تسمعوا ايه في ختام مهرجان العلمين: «آخر حفلة هتسمعوا فيها الأغاني القديمة عشان الجديد على وشك».

 

ومن المقرر أن يقدم ويجز خلال الحفلة باقة مميزة من أشهر أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور، مثل: "البخت، أميرة، كيفي كده، دورك جي"، وغيرها من الأغاني، بالإضافة إلى إمكانية حجز الحفلة عبر موقع "تذكرتي" الإلكتروني.

 

حفل ويجز بالعلمين .. ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة.

 أسعار تذاكر حفل ويجز

 

وفي وقت سابق؛ كانت الشركة المنظمة لحفل ويجز في مهرجان العلمين بنسخته الثانية، كشفت عن أسعار التذاكر، التي تبدأ من سعر 500 جنيها، والفئة الثالثة «High Tables» بـ50 ألف جنيه، وتكون لطاولة تضم 6 مقاعد، والرابعة الأخيرة «Lounges» بـ80 ألف جنيه، وتكون طاولة تضم 8 مقاعد.

 

شروط دخول حفل ويجز بالعلمين


وأعلنت إدارة مهرجان العلمين عدة تعليمات مهمة لحضور حفل ويجز وهي:

ممنوع دخول المأكولات والمشروبات.

غير مسموح بالدخول والخروج خلال الحفل.

لن يسمح بدخول الحفل بعد غلق الأبواب.

طريقة حجز تذاكر حفل ويجز


ويمكن للجمهور المتابع لحفلات ويجز، من حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لشركة تذكرتي.