الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فائق حسن يتغزل في أصالة بعد لقب "صوت كل الأمم" (صورة)

الأربعاء 28/أغسطس/2024 - 09:20 م
أصالة وزوجها فائق
أصالة وزوجها فائق حسن

نشر الشاعر فائق حسن زوج الفنان أصالة عبر حسابه في منصة "إكس" تغريدة مليئة بكلمات الغزل والرومانسية تعبرعن مدى فخره وحبه لها، وأكد حسن أن أصالة تستحق كل هذا التقدير، وأن نجاحها هو مصدر فخره وسعادته.

 

وكتب "تشبه الحلم لكنها حقيقة عطر الحب وسيدة التفاصيل عشق لا ينتهي سرها الإخلاص وسلاحها المثابرة ووقودها الموهبة تعشق ما تفعل وتفعل ما تعشق فكانت أصالة وصولا كما تحب أن تكون يالها من سعادة أن أشهد نجاحك المستحق مبروك يا صوت الأمم أحبك جوزتي".

وردّت أصالة على كلمات زوجها بذات الرومانسية، معبرة عن شكرها لدعمه المستمر وحبه الصادق. وأكدت أن نجاحها هو ثمرة تعاونهما وتبادل مشاعرهم الصادقة.

 

وكتبت أصالة عبر حسابها في منصة "إكس"، "معك حققت ما تمنيت لأني معك عرفت بأنه الإخلاص ماله أغنيه منفردة بل هو ديو بين اتنين والعشق لا يسمو من طرف واحد وما بيعيش غير بين قلبين باخد منك وبعطيك وأنت راقي مُحبّ صادق وأمين وأمانتك بكلّ مشاعرك بانت نتايجها من أوّل يوم التقينا ليومنا هاد الله يبارك لي فيك يا حبيبي يا دنيي من سعادة وأمان لولاك ما كملت ولولاك ما كنت".

 

 وكانت هنأت شركة "روتانا" ،النجمة أصالة، بحصولها على لقب «صوت كل الأمم»، والمركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتًا عربيًا.

 

وكتبت الصفحة الرسمية لـ روتانا عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس": «تبارك مجموعة روتانا للموسيقي لأيقونة الشرق، أصالة، بمناسبة تتويج مسيرتها الحافلة بالألقاب بلقب جديد صوت كل الأمم.. وحصولها على المركز الأول في قائمة أبرز 50 صوتًا عربيًا في جوائز Moivo، تستحقينها بجدارة، ومبروك لنا ولكل عشّاقك».