السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

قبل مباراته غدًا.. الرئيس الجزائري يوجه رسالة لمنتخب اليد

الأربعاء 13/يناير/2021 - 11:25 م
الرئيس عبد المجيد
الرئيس عبد المجيد تبون - الرئيس الجزائري

تابع الرئيس عبدالمجيد تبون، الرئيس الجزائري، انطلاق بطولة العالم لكرة اليد 2021، التي تحتضنها مصر، في الفترة من 13-31 يناير، ويشارك فيها 32 فريقًا على مستوى دول العالم، من بينهم الفريق الجزائري.

وأكد "تبون" خلال نشره تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" دعمه وتشجيعه لمنتخب كرة اليد الجزائري، الذي سيلعب غدًا أول مباراة له في كأس العالم التي تحتضنها مصر.

وقال الرئيس الجزائري خلال تغريدته: "لكم منّي ومن الشعب الجزائري كل الدعم والتشجيع لتشريف كرة اليد الجزائرية، في البطولة العالمية".

وتابع الرئيس الجزائري قائلًا: "تمنياتنا لكم بالانتصار في مواجهتكم الأولى، وطيلة المنافسة.. أنتم الأفضل و كلنا وراءكم نشجعكم يا أبطال".

وانطلقت اليوم افتتاح البطولة، وأحيا الفنان تامر حسني، حفل افتتاح بطولة العالم لكرة اليد رقم 27، والتي تحتضنها مصر من اليوم وحتى نهاية يناير الجاري، بعزف النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية، وشهد حفل الافتتاح حضور فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، والذي أعطى إشارة البدء لانطلاق البطولة.

وقدمت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارة حفل مبهر شهد العديد من الفقرات الفنية التي أبهرت جميع الحضور والمشاهدين من مختلف دول العالم.

ونجح المنتخب المصري الأول لكرة اليد، في تحقيق فوز غالي على حساب نظيره المنتخب التشيلي،  في اللقاء الإفتتاحي لبطولة كأس العالم لكرة اليد مصر 2021.

وأنتهت المباراة بفوز المنتخب القومي بنتيجة (35-29).