الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على أسعار تذاكر حفل أحمد سعد بدبي

السبت 31/أغسطس/2024 - 08:51 م
أحمد سعد وفرقة ميامي
أحمد سعد وفرقة ميامي

يستعد النجم أحمد سعد، لإحياء حفل غنائي مع فرقة ميامي الغنائية في مدينة دبي الإماراتية، يوم 15 نوفمبر المقبل، ضمن جولته الغنائية يُتوقع أن يكون هذا الحفل واحدًا من أكبر وأهم الفعاليات الموسيقية في دبي. 

 

و طرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لـ 6 فئات، الفئة الأولى بسعر 55.26 دولار أمريكي، والثانية بـ 83.60 دولار أمريكي، والثالثة بـ 111.93 دولار أمريكي، والرابعة بـ 168.61 دولار أمريكي، بينما الفئة الخامسة بـ 225.29 دولار أمريكي، وتأتي الفئة السادسة والأخيرة بسعر 410.90 دولار أمريكي.

 

كما يستعد الفنان أحمد سعد لإحياء حفلين في الولايات المتحدة الأمريكية، الحفل الأول في ولاية شيكاغو يوم 27 سبتمبر، والآخر في ولاية سان دييغو يوم 28 سبتمبر، ضمن موسم حفلات صيف 2024.

 

ونشر أحمد سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، بوستر الحفل، معلقًا: “الولايات المتحدة الأمريكية، نعم نحن نعود في سبتمبر، لا استطيع الانتظار لرؤيتكم جميعا، سان دييغو 28 سبتمبر، تم البيع بالكامل، شيكاغو 27 سبتمبر”.

 

طرح مؤخرا النجم أحمد سعد أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "بنت ناس" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب وجميع وسائل التواصل الاجتماعي . 

 

ومن أحدث إصدارات أحمد سعد هي أغنية "هتجنن منه" بالتعاون مع مي عمر وشقيقه النجم عمرو سعد، وقدموها في برنامجهما "بيت السعد".

 

وتغزل أحمد سعد، بمنة شلبي ، خلال استضافتها فى حلقة " بيت السعد"، قائلًا: «ورد جايب ورد»، ومن ثم كشف عن السبب وراء عدم زواج منة شلبي حتى الآن، قائلًا: «منة شلبي دخلت في علاقات كتير بس لما بتوصل لمرحلة الفستان والجواز«بتفلسع» على طول، لترد عليه الفنانة: «أنا اذكى منك بقى».

 

وكان الفنان أحمد سعد قد أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إلقاء التحية على جمهوره خلال حفله بالساحل الشمالي.

 

وانتشر مقطع فيديو لـ أحمد سعد وهو يلقي التحية للجمهور أثناء الحفل، قائلا: «مساء الخير على الناس الأغنياء المتشيكة، أنا بحب الأغنياء أوي يا جدعان، بحس أنهم أذكياء».

 

ووضع الفيديو الذي انتشر بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفنان أحمد سعد في مرمى الانتقادات وهاجمه نشطاء مواقع التواصل بشدة بسبب حديثه خلال الحفل.