الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نانت يعمق جراح مونبيلييه ويقفز لصدارة الدوري الفرنسي

السبت 31/أغسطس/2024 - 11:09 م
المهاجم المصري مصطفى
المهاجم المصري مصطفى محمد

ضاعف فريق نانت جراح مضيفه مونبيلييه وهزمه بنتيجة 1/3 ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الفرنسي لكرة القدم، اليوم السبت.

 

تقدم نانت بهدف سجله ماتيس أبلين في الدقيقة 24، وأدرك مونبيلييه التعادل بهدف مهاجمه النيجيري أكور أدامز في الدقيقة 30.

 

وأنهى نانت الشوط الأول متقدما بهدف سجله النيجيري موزيس سايمون بركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع.

 

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم المصري مصطفى محمد ثالث أهداف نانت في الدقيقة 85.

 

ورفع نانت رصيده إلى سبع نقاط ليعتلي قمة الدوري مؤقتا، بينما تجمد رصيد مونبيلييه عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

 

وفي وقت سابق، نجح فريق نانت الفرنسى، بقيادة مهاجمه مصطفى محمد، من تحقيق الفوز على مونبيليه، بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأخير في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي.

 

الشوط الأول


تمكن من التسجيل ابلين لاعب نانت، في الدقيقة 24، من عمر اللقاء،  قبل أن يرد مونبيليه بهدف التعادل في الدقيقة 30، ثم سجل النيجيري سيمون موسيس هدف التقدم لصالح نانت قبل نهاية الشوط الأول، وفي الدقيقة 74 قرر مدرب نانت كومباريه، إشراك مصطفى محمد، ليشارك النجم الدولي في المباراة، ويسجل في الدقيقة 85 هدف فريقه الثالث لينتهي اللقاء بالانتصار بثلاث أهداف مقابل هدف لصالح نانت.

 

الأناكوندا يلدغ ولا يرحم


يعد هذا الهدف الأول لمصطفى محمد، في الموسم الحالي في الدوري الفرنسي، بعد خوضه 3 مباريات، وشهدت المباراة مشاركة النجم الاردني موسى التعمري مع فريقه مونبيليه حتى الدقيقة 63.

 

يتصدر نانت جراح بشكل مؤقت جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، بعد تحقيق فوزين وتعادل، فيما يحتل مونبيليه المركز السادس عشر برصيد نقطة واحدة.


مرموش يظهر فى الدورى الألمانى بهدف أول

 

سجل عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري والمحترف في صفوف نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني، أولى أهدافه هذا الموسم في مسابقة الدوري الألماني بعد تسجيل الهدف الثالث للفريق أمام هوفينهايم في لقاء الجولة الثانية من منافسات البوندسليجا، وأحرز مرموش هدفه الأول والثالث لفريقه في الدقيقة 56 من عمر المباراة بعدما تلقى تمريرة من ماريو جوتزة، ووضعها في المرمى