الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

ريم طارق تحسم الجدل حول عودتها لـ حسن شاكوش (صور)

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 04:05 م
ريم طارق وحسن شاكوش
ريم طارق وحسن شاكوش

تحدثت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش بشان عودتها مرة أخرى لطيلقها من خلال حسابها عبر "إنستجرام" .

 

وعلقت ريم طارق، على أسئلة أحد متابعيها بشأن عودتها مرة أخرى، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وقالت: «مفيش منه والموضوع خلص من زمان محدش هيجيب حاجه لحد».

 

وردت ريم طارق على سؤال معجبة نصحتها بالتدخل في أزمتها مع طليقها بشأن عقود الزواج العرفي، لترد عليها قائلة: "مع احترامي لاهتمام حضرتك أنا عارفة كل حاجة، وعارفة الأوحش من كده، بس انا فعلا مش مهتمة لمين بيعمل إيه، الموضوع حاليًا ميخصنيش لا من قريب ولا من بعيد وربنا يسترها علينا جميعَا"

وكان نفى والد ريم طارق شائعات عودة ابنته ريم إلى طليقها مطرب المهرجانات حسن شاكوش وذلك بعد أن ترددت أنباء حول عودتهما بعد أزمتها الأخيرة سويا وأثارت تلك الأنباء جدلا كبيرا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال والد ريم طارق في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" : "محصلش خالص وكل الكلام ده ملوش أي أساس من الصحة".

 

بداية الأمر كانت عندما نشرت صور من حفل خطوبة شاكوش على طليقته ريم طارق في إشارة إلى عودتهما سويا بعد أزمتهم الأخيرة، إلى أن نفى بعض المقربين من الطرفين حقيقة عودتهما وأن هذه الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة.

 

وكانت الأزمة بين حسن شاكوش وريم طارق اشتعلت بعد شهر من زواجهما عندما حررت ريم طارق محضر ضد حسن شاكوش بقسم شرطة أكتوبر متهمة فيه بسرقة منقولات الزوجية والاستيلاء على إيصال أمانة.

بدأت بوادر الأزمة بين حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، من شهر رمضان 2023، بعد نشوب خلافات بينهما، واستمرت مفاوضات الصلح بينهما لعدة أيام دون جدوى.

وبعدها قررت ريم طارق، الانفصال عن حسن شاكوش، واللجوء للقانون، وقامت بإلغاء متابعته عبر حسابها الخاص على تطبيق الصور انستجرام.

وبعد الطلاق، قالت طليقة حسن شاكوش في لايف عبر حسابها على انستجرام انها فقدت ثواب في شهر رمضان بسبب انها كانت ترضيه، ولكنها لم تكشف عن الأسباب وتكتمت عليها.