الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيان نادي النصر السعودي بعد انتقال متعب الحربي إلى الهلال

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 04:08 م
متعب الحربي
متعب الحربي

أعرب نادي النصر السعودي في بيانًا رسميًا عن تعثر صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي، الذي انضم في النهاية إلى صفوف الهلال، في صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

تعاقد الهلال السعودي مع متعب الحربي

 

ونجح نادي الهلال السعودي في حسم انتقال لاعب نادي الشباب متعب الحربي قبل ساعات من إغلاق فترة الانتقالات الصيفية  بعد مفاوضات أستمرت عدة أسابيع مع الدخول أندية سعودية في منافسة كبيرة على الصفقة.

متعب الحربي

وانتشرت أنباء عن أن الهلال دفع 130 مليون ريال مع إعارة لاعبه مصعب الجوير إلى نادي الشباب، لإتمام  الصفقة، التي أصبحت أغلى صفقة محلية في تاريخ الدوري السعودي.

 

وكان النصر على وشك إتمام التعاقد مع الحربي، إلا أن إدارة نادي الشباب قررت قبول عرض الهلال الذي بلغ 100 مليون ريال سعودي، مما أدى إلى إتمام الانتقال لصالح الأخير وتعطيل الصفقة مع النصر.

بيان نادي النصر السعودي اليوم

 

ونشر نادي النصر السعودي بيان إعلامي منذ قليل والذي جاء كالتالي:

 

نعرب في شركة نادي النصر السعودي عن آسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال اللاعب متعب الحربي من نادي الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتاً طويلاً وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين

 

لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس/آب 2024

بيان نادي النصر السعودي

 

وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد، وتلقينا وعوداً مؤكدة منهم بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة

 

شركة نادي النصر إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تألوا جهداً في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع

 

وتعتبر هذه ثاني صفقة يعقدها الهلال هذا الصيف بعد البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي، فيما ينتظر أن يعلن رسميًا عن صفقة ثالثة تتمثل في البرازيلي ماركوس ليوناردو لاعب بنفيكا والتي ستكلف النادي 40 مليون يورو بحسب تقارير إعلامية.

 

الجدير بالذكر سوف تنتهي فترة الانتقالات الصيفية في دوري روشن السعودي بنهاية يوم غدًا الإثنين الموافق 2 من شهر سبتمبر الجاري.