الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"شمسية بلا ظل" خالد الصاوي يشارك فيديو طريف من داخل لوكيشن التصوير (فيديو)

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 07:34 م
خالد الصاوي
خالد الصاوي

شارك النجم خالد الصاوي متابعيه، مقطع فيديو طريف له، وهو داخل احدى لوكيشنات التصوير، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «انستجرام»، وظهر أمامه شمسية و كراسي بلا ظلال، وتفاعل الجمهور مع الفيديو بتعليقات طريفة وكوميدية وقال خالد خلال الفيديو “ أول مرة في حياتي أشوف شمسية بلا ظل” 

يواصل الفنان خالد الصاوي، تصوير مشاهده في فيلم «سيكو سيكو»، والذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان عصام عمر، وطه الدسوقي.

والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

 

وكان سخر الفنان خالد الصاوي من شائعات وفاته التي طالته خلال الأيام الماضية وذلك من خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق خالد الصاوي قائلا: "سلام عليكم إزايكم يا أحبائي، أنا سمعت إن أنا مت امبارح فجيت أطمن فيه حاجة كدة ولا إيه، على العموم بالنسبة للشخصيات دول موتوني 4 مرات في 3 أو 4 سنين".

 

وأضاف : "وأحيانا قالوا إن أنا أولادي ماتوا، بس اللهم احفظنا أنا معنديش ولاد، ف أحب أوضح بعض النقاط، في الناس دي مش هنقول نواياها إيه، لأن لما بتعمل إشاعة أكيد عندك غرض، ولا أنت شخصية اللي بتسمعه على النت بتحطه على طول". 

 

وتابع :"طب أنت مش عارف إن ده تأثيره بايخ على الأهالي، أول حاجة الشخص اللي يعمل كدة يبقى شخص كاذب فنعمل إيه بقى، نطلع كلنا من البروفايل بتاعه وننبه الآخرين كداب، وأؤكد إن في الحاجات الضرورية أو الحساسة لازم أطلع أكد أو أنفي". 

واختتم : "وثقوا يا جماعة إن أنا لو مت هكون اول واحد يطلع يقول خالد الصاوي مات"

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي هو فيلم "عصابة الماكس" الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، بطولة أحمد فهمي وروبي، ولبلبة، وأوس أوس.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول (المكسيكي) الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.