الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"حبشي" يعلن إعادة افتتاح بنك "saib" فرع الشهداء بمحافظ بورسعيد

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 07:42 م
محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

أعلن اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، وأفضل نجيب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ بنك saib  اليوم الأحد، افتتاح فرع الشهداء، والذي تم إعادة افتتاحه وفقا للهوية المؤسسية الجديدة للبنك.

 

افتتاح فرع بنك saib

 

يأتي ذلك في إطار الارتقاء بالخدمات المصرفية المقدمة للمواطنين وتم افتتاح فرع بنك saib بحضور الأستاذ عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع ومجموعة من قادة البنك ولمياء الجيار رئيس حي الشرق .


واستهل محافظ بورسعيد ومسئولي بنك saib بتفقد أقسام الفرع بعد التحديث، للتعرف علي آلية العمل به والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، ويأتي ذلك  في إطار تطوير الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين ولإتاحة منافذ متعددة أمام المواطن للحصول على الخدمة.

 

وقال محافظ بورسعيد أن بنك saib هو واحد من المؤسسات المصرفية المهمة و مؤسسة اقتصادية ذات تاريخ كبير في مجال الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أهمية افتتاح تطوير فروع البنوك وتحديثها لتلبية احتياجات المواطنين.

 

بنك saib ودور القطاع المصرفى

 

وأشار محافظ بورسعيد على أهمية دور القطاع المصرفى في المساهمة ببرامج التنمية من خلال تمويل المشروعات العملاقة والمتوسطة وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساعد في إتاحة فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى دورها في تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التي تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

 

افتتاح بطولة الجمهورية للشركات في المدينة الرياضية ببورسعيد

 

وفي وقت سابق، افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،و اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب،اليوم، فعاليات النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات في المدينة الرياضية ببورسعيد ،وذلك بحضور محمد عبد العزيز مدير مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد. ومنسق البطولة الاستاذ عبد الفتاح حافظ

 

و بدأت فعاليات حفل افتتاح النسخة 57 من بطولة الشركات بإيقاد وزير الشباب ومحافظ بورسعيد لشعلة البطولة، لتعلن عن انطلاق البطولة ،أعقبها دخول طابور العرض للشركات المشاركة في البطولة، الذي تقدمه علم مصر، وتضمنت عددا من العروض الفنية، التي تتحدث عن عظمة مصر وشعبها، وتحكي بطولة شعب منذ القدم وهو يملك تاريخا كبيرا من الحب والوفاء لبلده.

 

كما شهد الحفل عروضا فنية لفرقة من الانامل الصغيرة ، كما قدمت فرق الكشافة عروضا أخري، وذلك في اطار فاعليات بدء الاعلان عن اطلاق بطولة الشركات، وسط حضور كبيرا من الجماهير وأهالي اللاعبين.