الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفرعون يتألق.. محمد صلاح يقود فريقه لـ3 انتصارات قبل إنهاء مسيرته مع ليفربول

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 11:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح

محمد صلاح استطاع قيادة فريقه لـ3 انتصارات، أمام إبسويتش تاون، وبرينتفورد، ومانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، منذ بداية الموسم الحالي في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي.

 

إنهاء مسيرته مع نادي ليفربول

 

محمد صلاح رغم الاحتفاء الواسع بنجوميته، إلا إن هناك أخبارا غير سارة، ألمح إليها النجم الدولي، في تصريحاته الأخيرة، تتعلق بإنهاء مسيرته مع نادي ليفربول.

 

محمد صلاح

 

محمد صلاح النجم الدولي كشف خلال تصريحاته عن أنه قد يكون هو الموسم الأخير له مع نادي ليفربول، خاصة أن النادي لم يتحدث معه للتجديد، وذلك بالتوازي مع تلميح بعض الأندية السعودية، بضم النجم العالمي، على غرار كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي.

 

 محمد صلاح قد ينتهى عقد  مع "الريدز" نهاية الموسم الحالي؛ إذ ينص عقد النجم المصري مع ليفربول، بأنه ينتهي في صيف عام 2025، وسيكون حينها بإمكانه الانتقال صوب أي نادٍ آخر بدون مقابل، والتوقيع له في يناير المقبل.

 

 

محمد صلاح تحدث اليوم، لقناة سكاي سبورتس، قائلا: إن مباراة اليوم قد تكون الأخيرة له على ملعب أولد ترافورد، معقل اليونايند، مؤكدا أنه لم يتحدث مع أي فرد في النادي حول تجديد عقده مع الفريق.

 

محمد صلاح.. لم يكن حديثه اليوم هو الأول؛ فمنذ أيام ألمح النجم المصري أنه يقدم أفضل ما لديه، ويلعب فقط للاستمتاع، قائلا: "قبل الموسم، كنت أقول لنفسي، تبقى لي عام واحد، فلنستمتع به فقط ولا نفكر في العقد، فلا أريد أن أفكر في العام المقبل أو المستقبل، أريد فقط الاستمتاع بالعام الأخير".

 

محمد صلاح الذي يرغب نادى ليفربول فى تمديد عقده لأطول فترة ممكنة، تحديدا لمدة عامين آخرين، ليستمر النجم المصري مع النادى حتى عام 2027، بحسب ما أكدته تقارير صحفية.

 

ولكن عقب محمد صلاح خلال تصريحاته قائلًا: ربما يكون قد تراجع «الريدز» عن مخططه لتجديد عقده.

 

محمد صلاح

 

محمد صلاح النجم المصري انضم إلى صفوف نادي ليفربول في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي.

 

محمد صلاح رجل المباراة أمام مانشستر يونايتد

 

محمد صلاح توج بجائزة رجل المباراة أمام يونايتد بعد تألقه في المواجهة، تصدر أسمه أعلى محركات البحث جوجل خلال الساعات القليل الماضية، خاصة بعدما  أعلنت رابطة البريميرليج، عن الفائز بجائزة رجل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في  الدورى الإنجليزي الممتاز.

 

محمد صلاح جناح ليفربول، حصل على جائزة رجل المباراة أمام مانشستر يونايتد، بعد تألقه في المواجهة، يحسب ما أعلنته رابطة البريميرليج.

 

 

محمد صلاح النجم الدولي المصري تمكن من تسجيل هدفًا وصنع هدفين آخرين، ليقود فريقه ليفربول الإنجليزي لتحقيق انتصارا ثمينا ومستحقا 3 مقابل صفر على مضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

محمد صلاح النجم الدولي، صنع الهدفين؛ الأول والثاني لفريقه ليفربول، اللذين أحرزهما زميله الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و42 على الترتيب، قبل أن يحرز (الفرعون المصري) الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عمر المباراة، التي أقيمت بملعب (أولد ترافورد).

 

محمد صلاح قاد فريقه ليفربول، للفوز، ونجح الفريق في الوصول  للمركز الثاني بجدول ترتيب «البريميرليج»، برصيد 9 نقاط، بينما واصل اليونايتد السقوط، محتلا المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط من ثلاث مباريات.