الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدير بايرن ميونخ: كينجسلي كومان لن ينتقل إلى الدوري السعودي

الأحد 01/سبتمبر/2024 - 10:17 م
كريستوف فرويند المدير
كريستوف فرويند المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ

قال كريستوف فرويند، المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ، إن الجناح الفرنسي كينجسلي كومان لن ينتقل إلى الدوري السعودي أو أي مكان آخر.

 

سوق الانتقالات الصيفية مفتوح

 

وكشفت تقارير أن اللاعب الدولي الفرنسي كان قد وافق على الانضمام إلى الهلال السعودي، في الوقت الذي لايزال سوق الانتقالات الصيفية مفتوحا هناك.

 

وقال المدير الرياضي بنادي بايرن ميونخ في تصريحات لمنصة دي أيه زد إن : "نحن سعداء للغاية بوجوده هنا، أنه لاعب مهم بالنسبة لنا ونأمل في أن يكون جاهزا هذا الموسم، وطوال هذا الموسم لأنه يمنحنا الكثير من المتعة".

 

وكان كومان /28 عاما/ قد انضم إلى بايرن ميونخ عام 2015 ويمتد عقده حتى عام 2027، وسجل هدف الفوز في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2020 في شباك باريس سان جيرمان.

 

وفي وقت سابق، فاز بايرن ميونخ على ضيفه فرايبورج بهدفين دون رد على ملعب أليانز أرينا ضمن منافسات الجولة الثانية بالدوري الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد.

 

بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول بهدف
 

وأنهى فريق بايرن ميونخ الشوط الأول متفوقا بهدف سجله المهاجم الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 38 من ركلة جزاء أقرتها تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

 

وفي الشوط الثاني أضاف المهاجم المخضرم توماس مولر الهدف الثاني لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 78 بعد عرضية متقنة من زميله سيرج جنابري.

 

وعاش مولر لحظة تاريخية بعد نزوله بديلا ليصبح أكثر لاعب تمثيلا لنادي بايرن ميونخ في تاريخ النادي برصيد 710 مباراة ليتجاوز الرقم المسجل باسم الأسطورة سيب ماير الذي شارك في 709 مباراة.

 

وفي الثواني الأخيرة أهدر فرايبورج فرصة لتقليص الفارق بعدما أضاع مهاجمه لوكاس هولير الذي شارك بديلا في الشوط الثاني ركلة جزاء بالدقيقة  السادسة من الوقت بدل الضائع.

 

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى ست نقاط محققا العلامة الكاملة بالفوز في أول جولتين، بينما تجمد رصيد فرايبورج عند ثلاث نقاط بعدما تلقى خسارته الأولى.

 

وفي سياق آخر، انتقل جابرييل فيدوفيتش، مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، لفريق ماينز على سبيل الإعارة لمدة موسم، وفقا لما أعلنه الناديان يوم الجمعة الماصية، آخر يوم في فترة الانتقالات الصيفية.

 

وقام بايرن ميونخ بتمديد عقد فيدوفيتش لمدة عام وحتى 30 يونيو 2026، وفقا لما ذكره بايرن في بيان، حيث كان هذا شرط الموافقة على الإعارة.

 

منتخب كرواتيا

 

ووفقا لتقارير إعلامية، تتضمن الصفقة خيار الشراء مقابل 5 ملايين يورو (5ر5 مليون دولار) بعد نهاية الإعارة، ويتواجد مهاجم منتخب كرواتيا تحت 21 عاما في صفوف بايرن منذ عام 2016.