الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

تعليق ليلي عبد اللطيف على شائعة وفاتها

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 12:06 م
ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف

تصدر اسم ليلى عبد اللطيف محركات البحث على مواقع السوشيال ميديا و على جميع المواقع الاخبارية ، بعد انتشار أنباء وفاتها .

 

وطمأنت خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف محبيها عليها بعد انتشار شائعة وفاتها، في تسجيل صوتي لأحد البرامج التليفزيونية .

 

و قالت ليلى عبد اللطيف: "أنا بخير.. هي دي السوشيال ميديا كل يوم بيطلعوا خبر خطأ.. وشكرا على السؤال"

وليلى عبد اللطيف تصدرت التريند خلال الأشهر الماضية بسبب توقعاتها والتي تحققت بعض منها.

 

وتنبأت أيضا بتعرض شبكة قطارات فرنسا لهجوم منظم قبل الأولمبياد، حيث شهدت منظومة النقل الفرنسية اضطرابات شديدة نتيجة أعمال التخريب التي وقعت في ذات اليوم الذي افتتحت فيه دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

 

وكانت ليلى عبد اللطيف توقعت طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وهو ما تحقق بعد فترة مما أثار جدلا كبيرا وقتها.

قالت ليلى عبد اللطيف إن الفنانة شيرين عبد الوهاب ستعود لمجدها وتحقق نجاحا، ونفس الأمر لآمال ماهر التي تنتظرها نجاحات كثيرة.

كما أثارت خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف حالة من الجدل مؤخرًا، بسبب تحقق توقعاتها بشكل متتالٍ، وكانت آخر توقعاتها تدور حول توقف رحلات الطيران وإغلاق المطارات وانقطاع الإنترنت، وهو ما تحقق أمس الجمعة، حيث أصيب العالم بشلل تام في حركات المطارات والقطارات وبعض أنظمة البنوك والبورصة وغيرها من الأنظمة.

توقعت خبيرة الفلك ليلي عبد اللطيف، خلال حوار تليفزيوني لها في العام الماضي، أنه سوف يحدث انقطاع في شبكة الإنترنت في معظم دول العالم، والأسباب تشكل مفاجأة كبيرة، وأضافت بأن شبكات الإنترنت ستواجه انهيارًا في السنوات القادمة.

ليلي عبد اللطيف سيدة أعمال ومتنبئة لبنانية مصرية، لُقّبت بـ«سيّدة التوقعات»، و تتدعي إنها لا تتنبئ بالمستقبل وأنها ليست بعرافة، وإنما فقط تمتلك قوى الإلهام. لا تؤمن بقراءة فنجان قهوة أو بطاقات التارو ولا الطالع.

ويذكر أن ليلى عبد اللطيف اكتسبت شهرتها بين الجميع في الوطن العربي، بسبب توقعاتها للأحداث قبل حدوثها، مثل توقعاتها بطلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني ووفاته، وكان آخرها توقعاتها بشأن جدري القرود الذي انتشر في العالم.