الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

في أول ظهور.. براد بيت مع حبيبته بفاعليات مهرجان فينيسيا (صور)

الإثنين 02/سبتمبر/2024 - 09:04 م
براد بيت وحبيبته
براد بيت وحبيبته إيناس دي رامون

ظهر النجم العالمي بيت (60 عامًا) مع صديقته إيناس دي رامون (34 عامًا) وهي مصممة مجوهرات كان يواعدها منذ عامين تقريبًا، لأول مرة خلال سيرهما على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمه "Wolfs" في مهرجان البندقية السينمائي، مساء الأحد.

 

وحضر النجم العالمي إلى المهرجان بكامل تألقه وأناقته إلى جانب صديقته إيناس دي رامون، وبدا في غاية الوسامة.

 

 

 الأعمال الفنية

وتمكن النجم المحبوب الذي يعود بقوة إلى الأعمال الفنية من خلال فيلم الذئاب Wolfsالذي يتشارك بطولته مع النجم جورج كلوني، من لفت انتباه الصحافة إلى سحره والكاريزما التي يتمتع بها وتمكن من استعادتها بعد تخطيه أزماته الشخصية.

في الفيلم، يلعب جورج وبراد دور متخصصين إجرامية تم تعيينهم بشكل غير متوقع لنفس الوظيفة للتخلص من جثة في غرفة فندق.

 

 

وتعرض النجم العالمي براد بيت لضربة قوية بعد أن قرر المخرج الشهير كوينتن تارانتينو عدم استكمال مشروعه السينمائي القادم، The Movie Critic.

 

 

 

والفيلم الذي قيل إنه الفيلم العاشر والأخير لتارانتينو، كان من المقرر أن يقوم ببطولة بيت وكان في المراحل المتقدمة من مرحلة ما قبل الإنتاج، ومع ذلك، قال أحد المصادر لموقع In Touch Weekly إن مخرج الفيلم فقد الثقة في السيناريو والفكرة، مما أدى إلى زوال المشروع.

 

وكان أعلن النجم العالمى براد بيت عن قرار مفاجئ بخصوص شركة الإنتاج الفنى التى يملكها فى هوليوود، فى خطوة للابتعاد عن الأعمال التجارية.

 

 

 أكد موقع thenews أن نجم هوليوود باع القسم الأكبر من حصصه فى شركة الإنتاج السينمائى الخاصة به Plan B.

 

وكشف الموقع عن نية براد بيت بيع كل ممتلكاته التجارية فى الولايات المتحدة والسفر إلى فرنسا ، حيث يعيش في مزرعة العنب الخاصة به، خصوصا وانه يريد ان يتمتع بجانب من الهدوء خلال الفترة القادمة، على أن يستمر فى مجال التمثيل.

 

مكتب التحقيقات الفيدرالي

 

كانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كشفت عن قيام الفنانة العالمية أنجلينا جولي البالغة من العمر 47 عامًا، بمطاردة براد بيت من خلال دعوى قضائية مجهولة عبر مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي حقق في مشادة مزعومة بين الزوجين على متن طائرة خاصة في عام 2016.