الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فيديو

محمود الناجي من الموت يروي لـ"مصر تايمز" تفاصيل تعرضه لحادث دهس في أوسيم

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 12:58 ص
الضحية
الضحية

تعرض شاب لواقعة دهس تحت عجلات سيارة شخصية شهيرة، بمنطقة أوسيم بمحافظة القاهرة ما أدى لحدوث إصابته بكسور بالغة، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

حادث دهس في أوسيم

 

وتحدث الشاب يُدعى "محمود" لـ"مصر تايمز" بشأن واقعة تعرضه لحادث دهس تحت عجلات سيارة ملاكي في منطقة أوسيم، مركدًا أن البداية كانت عند قيامه بسكب مياه على سيارة المتهم وهو شخصية شهيرة بدائرة قسم شرطة أوسيم، عن طريق الخطأ، الأمر الذي دفع صاحب السيارة الشهير لاستقلال سيارته ودهسه، مما تسبب له في إصابات بالغة وكسور بالجسده بالكامل.


وأضاف "محمود" أنه رش المياه على سيارة المتهم دون قصد، لكنه فوجئ برد فعل صاحب السيارة العنيف الذي أدى إلى سقوطه على الأرض نتيجة دهسه، ننا تسبب في حدوث إصابته بكسور الأمر الذي ـدى لتوقفه عن العمل خلال فترتة مرضه.

 

 

من ناحيته، نحدثت والدة محمود عن معاناة نجلها المصاب التي يعيشها وتعيشها الأسرة مع حتى الآن منذ وقوع الحادث، مؤكدة أن هذا الحادث تسبب في عجز فلذة كبدها، متابعة: ابني من يوم الحادث ومفيش حد بيصرف علينا، وأخوه كان عامل عملية بتر، وعنده ثلاثة أولاد، وكان محمود هو اللي بيصرف عليهم وعلى أسرته.

 

وتكمل: دلوقتي مع توقف محمود عن العمل، أصبح من الممكن أن زوجة أخيه تترك البيت والأطفال في أي لحظة بسبب عدم وجود من يعيلهم".