الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

فيديو طريف لعمرو وهبه مع شخص مقنع: مش هتصدقوا مين عدي عليا الفجر

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 03:14 ص
عمرو وهبه
عمرو وهبه

نشر النجم عمرو وهبه فيديو طريف له وهو يمسك شخص يقتحم منزله مرتدي قناع مثل المطرب الشاب تووليت بغرض السرقة . 
 

وظهر وهبه في الفيديو وهو يمسك بأيد الشخص المقنع  ويحمل التليفون ويأخذ سيلفي معه ويسأله أنت مين بقي ، كل مصر بدور عليك 

يذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو وهبه مسلسل ساحل ومسحول الذي عرض مؤخرا. 

وشارك في بطولة مسلسل ساحل ومسحول عدد من الفنانين الشباب إلى جانب النجم عمرو عبد الجليل، ومنهم: آية سماحة، عمرو وهبة، هشام جمال، عبد الرحمن محمد وغيرهم وتدور أحداث المسلسل في الساحل الشمالي في إطار من الكوميديا والاجتماعية في الوقت ذاته. 

ووجه الفنان عمرو وهبة، رسالة شكر لفريق عمل مسلسل "ساحل ومسحول"، بعد عرض الحلقة الأخيرة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".
وكتب عمرو : "مبسوط برد فعل الناس الحمدلله على ساحل ومسحول اللى نزل منه آخر حلقة امبارح"

وعلق عمرو وهبة قائلا : "مبسوط برد فعل الناس على ساحل ومسحول اللي نزل منه آخر حلقة امبارح ف شكرا لهشام جمال على الفكرة ولتيم هايد بارك على دعم وتنفيذ وتشجيع الفكرة، ولأستاذ أسامة عرابي ورجالته على إخراج الفكرة وأستاذ جلال الزكي ورجالته على تصوير الفكرة ولمادي على مزيكا الفكرة". 

وأضاف : "ولمايا حداد ورجالتها على ستايلنج الناس اللي في الفكرة وبشمهندسة سارة فرغل ورجالتها على ديكور الفكرة وبشمهندس عربي ورجالته على هندسة الصوت وشريف لطفي على المونتاج، وكل الأقسام على تعبها". 

واختتم : "وشكر خاص للفنانين الأساتذة عمرو عبد الجليل وآية سماحة ومحمد مولي وعمر شرقي وسيف زهران وبقوله متزعلش حقك عليا لو حاجة ضايقتك، واللي جم علشان ينوروني ويساعدوني". 

وشارك أيضآ عمرو وهبه في مسلسل صوت وصورة
بطولة  حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى 

وكان نشر عمرو وهبة فيديو طريف عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، يكشف من خلاله شجاره مع زوجته بسبب المصاريف، مشيرا إلى أن كل منهما يرى الآخر أنهم يصرفون في أشياء تافهه.

وظهر عمرو وهبة في الفيديو  وهو يقول: مبيحصلش بيني وبين مراتي خلافات خالص، لكن دائما بشوفها بتصرف على حاجات تافهه زي انها مثلا بتحوش فولسها عشان تجيب جزمة وشنط وميكب، يعني ليه الإنسان يعمل كدة في نفسها، إنما أنا بشتري حاجات أساسية زي إني مثلا روحت جبت مازنجر عشان كان نفسي فيه وأنا صغير ولقيت مرة جريندايزر جبته واكيد هجيب الحامل بتاعه مانا مش جايبة اعذبه معايا.