الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو سعد يحتفل بعيد ميلاد ابنته على طريقته الخاصة (صور)

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 04:34 م
عمرو سعد وابنته
عمرو سعد وابنته

احتفل النجم عمرو سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام» بيوم ميلاد ابنته حبيبة خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ونشر عمرو عدد من الصور التي تجمعه بابنته حبيبة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلق عليها: «من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي وأول بوكية ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت يكون ده اسمها، حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد».

وكان نشر الفنان عمرو سعد صورا جديدة له برفقة ابنه رابي، والذي خطف الأنظار على السوشيال ميديا لأنه نسخة مصغرة منه.

يستعد لانطلاقة أحدث أعماله التي تحمل اسم «الغربان» بعد غياب 4 سنوات عن السينما.

وفي وقت سابق، شارك عمرو سعد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلق: «بعد غياب أكثر من 4 سنوات عن شاشات السينما كنت محظوظ بعودة تعوض عن الغياب ده ان شاء الله منتصف نوفمبر يكون انتهاء تصوير الفيلم الأضخم إنتاجيا بعد جهد كبير امتد لثلاث سنوات، الفيلم العالمي the crows».

تدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق.

فيلم "الغربان" من بطولة مي عمر، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، وغيرهم نخبة من النجوم. ومن إخراج ياسين حسن.

على جانب آخر، كان أعلن عمرو سعد غيابه عن موسم رمضان 2024، وبدء التحضير لمسلسل كبير يعود به لجمهوره في رمضان 2025.

ونشر عمرو سعد صورته وهو يوقع عقد مسلسله الجديد مع المنتج صادق الصباح وكتب عبر صفحته على “فيس بوك”: "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم علي مدار 3 سنوات متتالية، إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح الصباح إخوان على مجموعة قنوات MBC ".

يعرض حاليا للفنان عمرو سعد برنامج بيت السعد مع شقيقه أحمد عبر قناة MBC الفضائية، وتعرض حلقة كل يوم أربعاء، وشهدت الحلقة الأولى استضافة الفنان أحمد حلمي، ويعد البرنامج من إخراج محمد سامي.