الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد حاتم يروج للحلقة الـ13 من مسلسل عمر أفندي (صورة)

الثلاثاء 03/سبتمبر/2024 - 07:05 م
أحمد حاتم
أحمد حاتم

نشر النجم أحمد حاتم عبر خاصية الاستوري عبر صفحته الرسمية "إنستجرام" صورة من مسلسل عمر أفندي، وعلق عليها «حلقة 13 خالص».

 

وحقق مسلسل "عمر أفندي" نجاحا منذ بداية عرضه قبل أسبوعين وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير.

تُعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر في تمام الساعة 4 عصرًا على منصة «شاهد».

 

ويعرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة، يوم الخميس المقبل الموافق 5 سبتمبر في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة «ON».

 

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

في سياق منفصل طرح المنتج أحمد السبكي الإعلان التشويقي الأول لفيلم "عاشق" بطولة الفنان أحمد حاتم حيث من المقرر أن يتم طرح الفيلم بدور العرض السينمائية في مصر في 11 سبتمبر الجاري .

 

نشر أحمد السبكي الإعلان التشويقي للفيلم على صفحته الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق قائلا : "الإعلان التشويقي لفيلم عاشق، 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر، إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح" .

 

يعد الفيلم من بطولة كل من أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد وكريم قاسم ومحسن محي الدين، ومن تأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح . 

 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي حيث تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

وكان أثار فيلم "الملحد" ضجة كبيرة وواسعة وذلك فور طرح البوستر الرسمي للفيلم وبدء مرحلة الترويج للفيلم قبل عرضه في 14 أغسطس المقبل في دور العرض السينمائية بمصر.

 

وتعرض الفيلم للكثير من الهجوم والانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقام عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي بتفعيل هاشتاج يدعو الجماهير بمقاطعة الفيلم وعدم مشاهدته فور نزوله، وهذا الهاشتاج يحمل اسم " قاطع فيلم الملحد".